كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

دورتموند يسقط بايرن 3-2 ويبتعد في الصدارة

وبثنائية لنجمه ماركو رويس وهدف جديد للإسباني المتألق باكو ألكاسير، رفع دورتموند رصيده إلى 27 نقطة، بفارق 4 نقاط عن بوروسيا مونشنغلادباخ الفائز على ضيفه فيردر بريمن 3-1، وسبع عن بايرن حامل اللقب في السنوات الست الأخيرة.
وأثبت دورتموند مرة جديدة نجاعته الهجومية مسجلا 33 هدفا في 11 مباراة، فيما ارتفعت حدة الضغوط على الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب بايرن الذي مني بخسارته الثالثة هذا الموسم في الدوري.
وافتتح بايرن التسجيل عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف دورتموند السابق، عندما اقتنص برأسه عرضية جميلة من سيرج غنابري على الجهة اليمنى في شباك هيتس في ظل ضعف بالتغطية من زاغادو (26).
وحصل دورتموند على ركلة جزاء باكرة في الشوط الثاني، اعترض عليها لاعبو بايرن بعد سقوط رويس اثر احتكاك مع نوير، ترجمها اللاعب نفسه قوية في الشباك مسجلا هدف التعادل (49).
لكن بايرن استعاد تقدمه سريعا عبر قناصه التاريخي ليفاندوفسكي وبرأسه أيضا بعد عرضية قريبة من توماس مولر وتردد دفاعي (53). مسجلا هدفه التاسع التاسع عشر في مواجهات بايرن مع دورتموند، علما بأنه لا يحتفل كثيرا بعد التسجيل في مرمى فريقه السابق.
لم يخيب رويس آمال الجماهير الصفراء العريضة على ملعب "سيغنال ايدونا بارك"، فعادل مرة ثانية بيمينية نصف طائرة رائعة من منتصف المنطقة إلى يمين نوير (67)، مسجلا هدفه الثامن بالتساوي في صدارة الهدافين.
ومن مرتدة خاطفة، لعب البلجيكي أكسل ويتسل كرة طويلة لالكاسير الذي انفرد وزرع هدف الفوز لدورتموند (73). وسجل ألكاسير هدفه الثامن في أول 6 مباريات من الدوري، ليصبح أول لاعب يحقق هذا الانجاز منذ غيرت دورفل لاعب هامبورغ في موسم 1963.