كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

دول عديدة مقابل وفد يمني وطني بمفاوضات السويد.. فهل من أمل؟

العالم – خاص العالم

وقال الاسد في حوار مع قناة العالم عبر برنامج "المشهد اليمني": ان الوفد اليمني المشارك في المفاوضات يأمل من هذه المفاوضات ان تكون هناك انفراجاً للحل السياسي في حال صدقت نوايا وفد دول العدوان.

واوضح الاسد، ان وفد الرياض المفاوض لا يمثل ولا يملك اي قرار، او وجود ارادة لوقف معاناة الشعب اليمني، معتبراً ان هذه الارادة تأتي من الولايات المتحدة الاميركية كونها تقف على رأس العدوان وتديره وهي من تحاصر بشكل رئيسي الشعب اليمني طوال الفترة المنصرمة والحالية.

ولفت الى انه كان من المفترض معالجة الملف الانساني منذ اشهر وان لا يخضع للابتزازات والمزايدات، مضيفاً ان حركة انصار الله واللجنة الوطنية للاسرى بادرت على توقيع الاتفاق منذ اشهر.

واعرب الاسد عن تفاؤله بنجاح مسار مفاوضات السويد اذا صدقت نوايا الادارة الاميركية كونها هي من ترعى منظومة العدوان على الشعب اليمني بشكل عام.

واستطرد عضو المكتب السياسي لحركة انصار الله قائلا: طالما المال السعودي والاماراتي والغطاء الاميركي للعميات العسكرية مازال مستمراً، فبالتأكيد ستكون هناك عقبات وعرقلة، معتبراً ان مفاوضات ستوكهولم لن تمثل الا غطاءاً للمزيد من الجرائم والمآسي والفتك بالشعب اليمني.

واضاف الاسد، ان قوى العدوان وبعد مرور اربعة اعوام لم تحقق اي شيء من اهدافها على الصعيد العسكري فقط الفتك بالمدنيين.

تابعوا المزيد في الفيديو المرفق..