كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

رايت يشن هجوما عنيفا ضد فينجر

رياضة – Reuters

ويتأخر أرسنال بفارق 27 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر ويأتي في المركز السادس وخسر 3-صفر أمام فريق بيب جوارديولا في نهائي كأس رابطة الأندية يوم الأحد الماضي. وتنحصر تقريبا آمال أرسنال في إحراز لقب هذا الموسم عندما يواصل مشواره في الدوري الأوروبي بعدما ودع كأس الاتحاد الإنجليزي بشكل مبكر.
وقال رايت، الذي خاض 213 مباراة مع أرسنال على مدار سبع سنوات، إن الفريق كان يؤدي بشكل مقبول قبل الخسارة الساحقة في نهائي كأس الرابطة. وأضاف لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "هناك أعذار (من فينجر)… إذا استمر في نهاية هذا الموسم لا يمكنني أن أجد مبررا ولا أعتقد أن أي شخص يملك ذلك. هذا التطور المتواضع يجب أن يتوقف".
وتوج أرسنال بلقب الدوري لآخر مرة في 2004 ولم يحرز لقب دوري أبطال أوروبا في عهد فينجر الممتد على مدار 22 عاما. ويعتقد رايت، الذي اعتزل في عام 2000، أن أرسنال ينبغي أن يغير جهازه الفني في أسرع وقت ممكن لأن الفريق سيحتاج إلى سنوات قبل العودة للمنافسة بقوة مع كبار أوروباوقال رايت "أريد لأرسنال أن ينافس بقوة مجددا والتعاقد مع اللاعبين الذين يمنحوه القوة المطلوبة.. ما الفترة التي يحتاجها أرسنال للعودة؟ سيحتاج لعدة سنوات".