كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

ربما لا تصدقون..هذه اغرب طلبات الأثرياء في الفنادق الفاخرة..

العالم – منوعات

كشف بريستون فورسيث، وهو أحد أشهر خبراء خدمات الاستقبال والإرشاد في أستراليا، عن بعض تجاربه مع طلبات الأغنياء والمشاهير الغريبة.

ويعمل بريستون حاليًا في "كراون تاورز ملبورن" أحد أفضل الفنادق الفاخرة في البلاد، بعد أن عمل في منتجع "حياة ريجنسي كولوم" على ساحل "صن شاين كوست" في كوينزلاند وفندق "بان باسيفيك فانكوفر" في كندا.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كشف الخبير عن بعض التجارب التي لا تنسى مع عملائه الأثرياء الذين رفض الإفصاح عن أسمائهم.

ومن بين ذلك، كشف طلب أحد النزلاء لصورة مطبوعة بالحجم الطبيعي للممثلة "سيغورني ويفر " من فيلم “إلين”، وهي تحمل قطًا ليتم وضعها في غرفته قبل وصوله، وقال بريستون: "أنا لست متأكدًا من الغرض وراء هذا الطلب، ولكنه بالتأكيد فريد من نوعه".

بينما طلب ضيف آخر أن يحضر له الفندق جوارب من الكشمير، مثل التي اشتراها من متجر في باريس، وأوضح الخبير: گلم نكن نتحدّث الفرنسية، لذلك اتصلنا بزملائنا في فندق بفرنسا، وذهب أحدهم إلى المتجر نيابة عنا، واشترى الجوارب قبل إرسالها إلينا، وفي غضون 4 أيام حصل عليها النزيل".

وتعتمد مهنة بريستون على تحقيق المهام التي قد تبدو مستحيلة، حيث يدفع النزلاء آلاف الدولارات يوميًا للإقامة في الفنادق الفاخرة في أستراليا، وهم يتوقعون خدمة ممتازة داخل وخارج نطاق الفندق.

ويؤكد الخبير بريستون أن إبهار النزيل الثري يؤدي إلى زيارات متكررة، فمن الشائع أن يطلب النزلاء جولات الهليكوبتر، ولكن في بعض الأحيان تكون هذه الطلبات مستحيلة بالفعل، ويكون عليه توفير البديل، فعلى سبيل المثال عندما طلب أحد النزلاء إقامة معرض للحياة البرية الأسترالية في غرفته، لم يتمكن بريستون من تحقيق هذا الطلب، ولكنه نظم جولة شخصية في حديقة الحيوان، حيث تعلم النزيل الكثير عن حيواناته المفضلة، وتمكن من حمل بعض الزواحف غير السامة.

102-1