كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

رفع الإيقاف الرياضي عن الكويت

العالم – رياضة

عنونت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية في عددها الصادر الخميس "الكويتيون يتنافسون تحت العلم في دورة الألعاب الآسيوية" حيث قالت الصحيفة إنه بإمكان الرياضيين في الكويت التنافس تحت علمهم الخاص بدورة الألعاب الآسيوية بعد إيقاف دام ما يقرب من ثلاث سنوات.

أما صحيفة «فرانس 24» فكتبت عنواناً" اللجنة الأولمبية الدولية رفعت تعليق الكويت في الوقت المناسب لدورة الألعاب الآسيوية" حيث قالت إن اللجنة الأولمبية الدولية الخميس رفعت حظرًا على الكويت يسمح للدولة الخليجية بالمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية في جاكرتا.

بينما أشارت صحيفة فوكس سبورت إلى أن الرياضيين الكويتيين سيتمكنون من التنافس تحت علمهم الخاص في دورة الألعاب الآسيوية بعد أن رفعت اللجنة الأولمبية الدولية مؤقتا تعليق البلاد،.

أما وكالة رويترز كتبت عنواناً "اللجنة الأولمبية الدولية ترفع الإيقاف عن الكويت مؤقتا قبل يومين من الألعاب الآسيوية"، حيث أوضحت في تقريرها أن اللجنة الأولمبية الدولية الخميس رفعت الايقاف عن الكويت مؤقتا قبل يومين على انطلاق دورة الألعاب الآسيوية ما يسمح لرياضييها بالمشاركة في الحدث تحت علم البلد العربي.

وكانت اللجنة الأولمبية الدولية قالت الخميس الماضي إن المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية اتخذ قرارًا برفع الإيقاف عن الكويت ولكن محدد ومشروط بإعادة مجلس ادارة اللجنة الاولمبية التي تم حلها برئاسة الشيخ طلال الفهد.