كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

رقم قياسي لجيمس: 10 نقاط في 867 مباراة متتالية

وقاد جيمس فريقه كليفلاند كافالييرز للفوز الجمعة على نيو أورليانز بيليكانز 107-102، وحطم رقم جوردان عند تسجيله النقطة الحادية عشرة له في المباراة، بسلة ساحقة "دانك" قبل نهاية الربع الأول بست دقائق. وكان جيمس قاب قوسين أو أدنى من إنهاء المباراة مع "تريبل دبل"، اذ سجل 27 نقطة و11 تمريرة حاسمة وتسع متابعات.ولقي جيمس تصفيقا حادا من 20 ألف و500 متفرج في قاعة "كويكن لونز أرينا"، ملعب ناديه كليفلاند الذي قاده الى لقب الدوري في العام 2016، ومركز الوصافة عامي 2015 و2017. كما تم تسليمه كرة المباراة.
وقال جيمس (33 عاما)، أفضل لاعب في الدوري أربع مرات، ان الكرة "ستنضم على الأرجح الى خزانة الكؤوس، مثلها مثل العديد من الانجازات التي حققتها في حياتي".
أضاف "هذه لحظة جيدة، لحظة مميزة وليست فقط بالنسبة إلي، بل الى عائلتي والعديد من الاطفال الذين يتطلعون إلي للالهام ومعرفة انه يمكنهم فعلا ان يقوموا بذلك (يزاولوا كرة السلة) ويحققوا الانجازات".
وبدأت سلسلة جيمس التاريخية في الخامس من يونيو/حزيران الفين وسبعة وسيصمد الرقم القياسي لعدة سنوات نظرا لأن أقرب مطارديه من اللاعبين المعاصرين هو جيمس هاردن لاعب هيوستن روكتس والذي سجل عشر نقاط على الأقل في 258 مباراة متتالية.