كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

روحاني: لن نكون البادئين في نقض الاتفاق النووي

العالم- ايران

وأكد الرئيس حسن روحاني لا نريد استمرار مقتل الاخوة الاكراد والاتراك في عفرين ولدينا علاقات جيدة  مع تركيا وروسيا واضاف :أكدت خلال لقائي مع قادة الدول الاوروبية ان يعملوا لاخماد نيران الحرب في اليمن.

واردف روحاني بأن الحوار هو الطريق الصواب لحل مشاكل المنطقة، مشدداً على أن هذا هو موقف الجمهورية الإسلامية بالنسبة للدول الأخرى خارج المنطقة.

وقال الرئيس روحاني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع وسائل الإعلام الداخلية والأجنبية: إن الحكومة لديها هدفان رئيسيان أولهما توفير فرص عمل والثاني مكافحة الفقر المدقع.

وبين أن: الميزانية لا تعاني من أي عجز، ولا يمكن أن يكون ارتفاع أسعار العملة الصعبة مرتبط بهذا الأمر، كما تم اتخاذ قرارات للحد من ارتفاع أسعار العملات الصعبة.

واكد الرئيس على أن الحكومة الإيرانية نجحت في خفض التضخم من نحو 40% إلى 8%.

وأضاف روحاني: يجب أن نستمع الى صوت الجيل الشاب ونعمل لتحقيقه، وإن الحكومة كانت ومازالت تستمع لانتقادات الشعب، ونولي اهتماما للمطالب الاقتصادية للشعب.

وفيما اشار إلى أنه وبعد 39 عاما لازال الشعب الإيراني يتصدى للتهديدات، أضاف "نحن متفاؤلون بالمستقبل في كافة المجالات."

واردف الرئيس الايراني حسن روحاني ان الشعب الايراني وبعد الظروف العصيبة التي مرّ بها على مر السنوات المديدة اثر سطوة الاستبداد، قرر ان يتحرر وبذلك فقد انتفض ليؤسس الثورة الاسلامية بمبادئها التي مالزالت متواصلة.

يتبع..