كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

زفيريف يتأهل الى الدور الرابع بعد عناء

واحتاج زفيريف، الساعي لأن يكون أول ألماني يتوج بلقب رولان غاروس في عصر الاحتراف والأول على الاطلاق منذ 1937 حين فاز هينر هينكل على البريطاني باني اوستن، الى أقل من أربع ساعات بقليل لكي يحجز بطاقته الى الدور المقبل.
وهذه المرة الثانية فقط في بطولات الغراند سلام التي يصل فيها زفيريف الى الدور الرابع، بعد بطولة ويمبلدون العام الماضي حين انتهى مشوار الألماني البالغ 21 عاما على يد الكندي ميلوش راونيتش.
وكان زفيريف قاب قوسين أو أدنى من توديع البطولة مرتين. الاولى في المجموعة الرابعة حين كان منافسه متقدما 6-5 ويرسل من أجل الفوز، لكن الألماني الذي وصل الى نهائي ثلاث دورات للماسترز هذا الموسم وفاز بلقب واحد في مدريد على حساب النمسوي دومينيك تييم، انتفض وأنقذ الموقف ليحسم المجموعة بشوط فاصل بعد ساعة و8 دقائق على انطلاقها.
وتكرر السيناريو في المجموعة الخامسة الحاسمة التي بدت سهلة على زفيريف بعد تقدمه فيها 3-1 ثم 4-2، لكن دزومهور نجح في العودة من بعيد وادراك التعادل 4-4 ثم التقدم 5-4 وحصوله على فرصة حسم اللقاء لصالحه على ارساله.
لكن زفيريف عاد وأنقذ الموقف مجددا وكسر ارسال منافسه في الشوط الحادي عشر ثم حسم اللقاء على ارساله في الشوط التالي، منهيا اللقاء بـ3 ساعات و54 دقيقة.