كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

سعودية تذهب لاستئصال الزائدة بمستشفى فحدث ما لا تتوقعه

العالم – السعودية

وقال مشعل إبراهيم محمود الحويطي أن شقيقته مروة (23 عامًا) دخلت لمستشفى ضباء قبل 4 أشهر، وذلك لاستئصال الزائدة، وبعد يومين من إجراء العملية، حولت إلى مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك، بسبب توقف القلب والجهاز التنفسي في مستشفى ضباء، ما أدخلها في غيبوبة تامة.

وأوضح الحويطي أن وضع شقيقته يتدهور يومًا بعد آخر، مؤكدًا أنه جرى فسخ مفصل الكتف، إضافة لورم في المرفق ولا يوجد أي خدمات تبعث قليلاً من الأمل في أن تعود الحياة الطبيعية لشقيقته -على حد قوله-، مشيرًا إلى أن شقيقته دخلت مستشفى ضباء وهي لا تعاني من أي مشكلات صحية، بحسب “عكاظ”.

وانتقد صحة تبوك لسماحها للطبيب الذي أجرى العملية لشقيقته بالسفر والمغادرة نهائيًا، ولا تزال قضية شقيقته تحت التحقيق، مطالبًا بنقل شقيقته إلى مستشفى متخصص لتدارك الأمر وإنقاذها.

فيما نفى المتحدث الإعلامي باسم الشؤون الصحية في تبوك هاني ذياب المطيري، حدوث أي خطأ طبي أو قصور في الخدمة المقدمة للمريضة، مبينًا أنها خضعت لعملية الزائدة وخرجت منها بحالة جيدة، وبعد 4 أيام توقف قلبها، وعمل لها إنعاش قلبي، ودخلت بعد ذلك في غيبوبة.

وأوضح المطيري أنه جرى نقل المريضة إلى مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة تبوك، ولم يكن هنالك تحسن في الحالة، وهي الآن في قسم العناية المتوسطة وحالتها شبه مستقرة.