كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

سيلفا يخلف ألاردايس في تدريب إيفرتون

رياضة – Reuters

وسيتولى سيلفا (40 عاما)، المدرب السابق لواتفورد وهال سيتي، المسؤولية خلفا لسام آلاردايس الذي ترك استاد جوديسون بارك فينهاية الموسم المنصرم.
وقاد ألاردايس فريقه لإنهاء الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز محتلا المركز الثامن لكن المشجعين لم يشعروا بالرضا عن الأداء.
وسيكون أمام سيلفا الكثير من العمل لإعادة بوصلة الفريق الذي فاز بالدوري تسع مرات كان آخرها في 1987.

وأبلغ سيلفا قناة ايفرتون التلفزيونية "أنا فخور للغاية بأنني أصبحت مدربا لايفرتون. أشعر بحماس وأنا سعيد للغاية بهذا التحدي الكبير للنادي ولي كمدرب. أعرف التاريخ الكبير لايفرتون كناد وما تتوقعه الجماهير. أنا واثق أنني سأكون جاهزا للتحدي".
وأضاف "سيكون أمامنا الكثير من العمل الشهر المقبل. ومن المهم التجهيز لكل شيء بالطريقة الصحيحة. أمامنا أشياء في غاية الأهمية نبدأها معا في مرحلة قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الانجليزي الممتاز".

وقاد سيلفا أولمبياكوس لتعزيز رقمه القياسي حين فاز بلقب الدوري في اليونان للمرة 43 في 2016 بعد عام واحد من الفوز بكأس البرتغال مع سبورتنج لشبونة.
ورغم أنه أخفق في الحفاظ على وجود هال سيتي في دوري الأضواء لكن نجاحه في تحقيق ستة انتصارات على ملعبه في 18 مباراة أسهم في الإبقاء على آمال الفريق في النجاة حتى المباراة قبل الأخيرة في موسم 2016-2017.
وأقيل سيلفا من تدريب واتفورد في يناير كانون الثاني الماضي.