كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:

شارل أيوب: أكبر خيانة عربية وإسلامية ترتكبها السعودية

العالم – مقالات و تحليلات 

اما اخطر ما ظهر امس فهو بيان عن مكتب الدراسات في الشرق الاوسط الذي يرأسه  محمد بن سلمان وجاء في البيان: ان مدينة القدس المحتلة تعتبر مركزاً للديانات اليهودية.

وهذا ما ورد في بيان مكتب الدراسات السعودي المرتبط بولي العهد محمد بن سلمان ووجود المسجد الاقصى المقدس للمسلمين واهم الرموز.

اضافة الى مسجد قبة الصحراء حيث حصل الاسراء، اضافة الى كنيسة القيامة حيث قبر السيد المسيح وكنيسة القيامة المسيحية عمرها 1950 سنة، اضافة الى جبل الزيتون الذي صام فيه السيد المسيح مع الموقع على قمة جبل الزيتون حيث توجد صخور من موقع وضع الصليب الذي صلب عليه السيد المسيح عليه السلام.

اما ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، فأقل ما يوصف به انه خائن الشعوب العربية، والشعوب الاسلامية والدين الاسلامي الحنيف ورسالة النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلّم ورسالة السيد المسيح مخلص البشر من الوثنية والتي نقلها الى الحضارة الانسانية العالية والروحية والالهية.

كما ان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان هو اليهودي الاول ويمكن وصفه بتلميذ هرتزل احد مؤسسي الحركة الصهيونية التي خططت لاغتصاب فلسطين ونشر توسعها واغتصاب ارضها واحتلالها.

  صمت الملك السعودي

الملك سلمان  لا يتكلم اي كلمة وهو خائف من ردة فعل الشارع الاسلامي الهائج والمحتج بعنف ضد الصهيونية وضد قرار الرئيس الاميركي  ترامب باعتماد القدس مسلمة والمقدسة عاصمة للكيان الصهيوني.

اما ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الذي هو الملك الفعلي الآن في المملكة العربية السعودية فانه بدأ بوضع معاهدة تطبيع ومعاهدات تطبيع بين السعودية واسرائىل للتصدير والاستيراد بين الكيان الصهيوني والمملكة العربية السعودية.

اضافة الى التقاعد مع شركة امن اسرائىلية يديرها ضباط اسرائىليون وضباط مخابرات، وهي مرتبطة بجيش العدو وجنودها من الجيش الاسرائىلي الذين تقاعدوا واسسوا شركة اسرائىلية ما زالت تابعة لجهاد الموساد ودفع لها محمد بن سلمان 3 مليارات دولار سنوياً بحماية شركة «ارامكو» احد اكــبر شركات النفط في العالم والموجودة في السعودية وتنتج 11 مليون ونصف برميل في اليوم الواحد.

كما ان  محمد بن سلمان الصهيوني والخائن الكبير وقع معاهدات سرية مع اسرائيل لشراء اسلحة من اسرائيل، اضافة الى اعطاء مكان في قواعد جوية سعودية عسكرية لأسراب من سلاح الجو الاسرائىلي للتحرك في المملكة العربية السعودية تحت عنوان «محاربة ايران».

سقط الحكم السعودي الوهابي عبر خيانة الدين الاسلامي والشعوب العربية والاسلامية، وسقطت الوهابية السعودية والمملكة العربية السعودية امام القوى العربية والاسلامية.

 تركيا وايران

اما اليوم فقد اصبحت دولتان تقودان العالم الاسلامي ضد الكيان الصهيوني وهما: تركيا وايران.

وقد عمل ولي العهد السعودي بكل طاقته على الضغط على الرئيس الفلسطيني محمود عباس رئيس السلطة الفلسطينية وعلى الملك عبدالله الثاني ملك الاردن لعدم حضور قمة اسطنبول لرؤساء الدول الاسلامية التي انعقدت احتجاجاً ضد قرار ترامب واعتماد القدس المحتلة عاصمة لاسرائىل.

لان الخائن والصهيوني ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وعد ادارة ترامب بإضعاف قمة رؤساء الدول الاسلامية في اسطنبول وجعلهم يتخذون قرارات غير قوية ضد اميركا واسرائيل.

 قوة المقاومة في وجه اسرائيل

اليوم انكشف الحكم الوهابي السعودي، انكشف وجه عائلات آل سعود وبالتحديد وجه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الخائن الاكبر للاسلام والعروبة والصهيوني الاول المساند لاكبر جريمة صهيونية حصلت ضد شعب فلسطين واوقعت الويلات منذ 70 سنة.

منذ اغتصاب فلسطين من الصهيونية وحتى الآن واصابت دول المنطقة كلها بالويلات والخراب والحروب والخسائر البشرية في حين ان المشرق العربي والعالم العربي كان بعد انتهاء السلطنة العثمانية في نمو وازدهار وانطلاق بقوة كبرى، لكن الكيان الصهيوني اطلق وعد بلفور ومخطط الصهيونية العالمية وتآمر الانظمة العربية.

مما ادى الى نجاح مخطط الصهيونية العالمية التي تجد الآن في وجهها وللمرة الاولى في تاريخ الصهيونية العالمية والكيان الصهيوني قوة مقاومة لبنانية ـ اسلامية ـ مقاتلة لديها قوة الردع ضد الكيان الصهيوني والحقت به الهزيمة عبر اجباره على الانسحاب من الجنوب عام 2000.

والحاق الهزيمة بالعدو الاسرائيلي عام 2006 في حرب تموز، وعبثاً يحاول الكيان الصهيوني والصهيونية العالمية وضع حد لتقدم المقاومة التي تضم نخبة المجاهدين من شعبنا واكبر قوة عسكرية ـ صاروخية.

اضافة الى اكبر قوة من افواج المقاومة للقتال البري وللقتال ضد الدبابات المدرعة والآليات الاسرائىلية بصواريخ حديثة، مع وجود 100 الف صاروخ بعيد المدى يسبب اكبر دمار للكيان الصهيوني.

فان الصهيونية العالمية تحاول بكل الوسائل عبر واشنطن وعبر نظام آل سعودي وولي العهد السعودي محمد بن سلمان الخائن للهوية وللدين الاسلامي والقوى العربية وهو يحاول هز صورة المقاومة وضربها خدمة للصهيونية وللكيان الصهيوني خصوصاً بعد ان وجهت المقاومة اكبر ضربة للعدو الاسرائىلي وانتصرت عليه في حرب تموز سنة 2006.

وقد زادت قوتها 3 مرات وفيما كانت تملك 40 الف صاروخ سنة 2006 باتت اليوم تملك 100 الف صاروخ بعيدي المدى ولا تعرف الاقمار الصناعية الصهيونية والاميركية مكانها واماكن انتشارها حيث انها لم تعد من الجنوب فقط وجزء بسيط في الجنوب.

لكن الصواريخ منتشرة في مناطق بعيدة وفي اماكن سرية وما دام ان مداها يصل الى 800 كلم، فانها من اي منطقة في لبنان يمكن ان تبلغ منطقة بيسان ووادي عربة على حدود فلسطين المحتلة مع الاردن.

هذا دون القول ان اكثر من 5 الاف صاروخ بعيدي المدى سيتم توجيهها الى العاصمة التجارية والاقتصادية والصناعية للسكان وهي تل ابيب،.

بالاضافة الى مطار بن غوريون وتستطيع القبة الصاروخية لدى اسرائىل ومنظومات باتريوت الاميركية التصدي بنسبة تتراوح بين 60 الى 70% لكن يمكن ان يصل من اصل 5 الاف صاروخ 1500 صاروخ مع اسقاط 3500 صاروخ، انما 1500 صاروخ التي ستصل وتسقط في تل ابيب ومطارها والمدن الاسرائىلية  والصاروخ يحمل في رأسه نصف طن من المواد الشديدة الانفجار.

فان تل ابيب العاصمة والثقل الاساسي لحركة دورات الاقتصاد والصناعة والتجارة والانماء، وبالاضافة الى وجود مليون ونصف مليون اسرائيلي في تل ابيب.

اضافة الى مطار بن غوريون حيث يتم الحاق دمار شامل في تلك المناطق وفق ما قاله مستشار الامن القومي الاميركي الجنرال ماك ماستر الذي عينه الرئىس الاميركي ترامب منذ شهرين رئيساً للامن القومي في البيت الابيض.

 تصريح ماك ماستر

وقال رئيس الامن القومي في البيت الابيض ماك ماستر لمحطة ان بي سي الاميركية ان اميركا ملزمة بالدفاع عن اسرائيل لحمايتها ومساعدتها بالاسلحة لكننا لا نستطيع ان نفعل لها شيئاً امام 100 الف صاروخ بعيد المدى بل اكثر من 100 الف صاروخ.

ويمكن ان تصل الى كل اسرائىل، ويمكن اسقاط 65 الف صاروخ بواسطة الدفاعات الجوية، لكن سقوط 35 صاروخاً التي ستصل الى اهدافها، ويحمل كل صاروخ في رأسه نصف طن من المواد المتفجرة، سيشك اكبر ضربة للكيان الصهيوني وسيهز وجود الكيان الصهيوني والجيش الاسرائيلي والجنود الاسرائىليين الذين تم وعدهم بأن اسرائىل قوية ولا احد يستطيع مواجهتها.

 رئىس جهاز الامن القومي في البيت الابيض ماك ماستر  في تصريح  له لتلفزيون ان بي سي اعترف بصراحة بأن الصهيونية العالمية باتت على مدى مئات السنين وفي المئة السنة الاخيرة  التي اغتصبت فيها ارض فلسطين واحتلت اراضي.

تواجه قوة مقاومة من حزب الله في لبنان ومن مقاتلين يملكون صواريخ بعيدة المدى الى صواريخ ضد الآليات والمدرعات وخبرة عسكرية في القتال، وهم مستعدون للاستشهاد فيما الجندي الاسرائىلي همه الاساسي عدم التعرض للموت مقابل مجاهدين قادرين على اختراق صفوف الجيش الاسرائيلي وغير آبهين لسقوط الشهداء كي يدمروا ما تقدم للجيش الاسرائىلي، وهذا ما حصل سنة 2006. 

واضاف ان الانظمة العربية سلمت نفسها لاميركا وخضعت لاسرائيل لكن لا يوجد حل للمقاومة الذي يقودها حزب الله وهي مقاومة لا يعرف احد اماكنها ومواقعها واماكن وجود صواريخها ولا قواها العسكرية، لانه ليس لها ثكنات ولا صواريخ ظاهرة وبالتالي فلا تستطيع اميركا تأمين الحماية الحقيقية لاسرائىل.

اخيراً عيب على شرفك يا خائن الاسلام والعروبة محمد بن سلمان ولي العهد السعودي.

شارل أيوب – الديار 

120