كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

شاهد، الة القتل السعودية تواصل مجازرها بحق اليمنيين

العالم – مراسلون

الى ذلك أكدت وزارة حقوق الانسان اليمنية ان اكثر من عشرة آلاف وثلاثمائة من النساء والاطفال استشهدوا جراء القصف المباشر على المدنيين منذ بدء العدوان السعودي على اليمن.

شهداء بينهم نساء وأطفال في غارات سعودية على صنعاء

لا تزال آلة القتل السعودية تواصل حصد ارواح المزيد من الضحايا الابرياء، حجم الاضرار المادية والانسانية في استهداف الطيران لهذا المنزل السكني في العاصمة صنعاء يعكس بشاعة الاجرام الذي وصلت اليه السعودية وتحالفها حيث سقط ستة شهداء بينهم امراتان وثلاثة اطفال في هذا المنزل الذي كانت تسكنه ثلاث عائلات.

أكثر من 10 آلاف و 300 امرأة وطفل سقطوا منذ بداية العدوان

وزارة حقوق الانسان اليمنية اشارت في تقرير لها إلى ان اكثر من عشرة الاف وثلاثمائة من النساء والاطفال سقطوا جراء العدوان المباشر على المدنيين، وان الوضع الانساني والصحي المتفاقم الناتج عن الحصار ادى الى وفاة مائتين وسبعة واربعين الف طفل بسبب سوء التغذية وان الفا ومائتي شخص مصابين بالفشل الكلوي قد ماتوا بسبب انعدام الادوية. 

أكثر من 565 ألف أسرة نزحت منذ بداية العدوان السعودي

ومع استمرار الغارات السعودية وتصعيدها العسكري في مختلف المحافظات تتزايد اعداد النازحين في اليمن، حيث ذكر تقرير حقوق الانسان ان إجمالي العوائل النازحة خلال ثلاث سنوات بلغ خمسمائة وخمسة وستين الف عائلة اي قرابة الثلاثة ملايين وأربعمائة الف نازح تعرضت منازل اغلبهن لقصف الطيران.