كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

شاهد.. آية الله خامنئي للحجاج: حذار من هذا الشيطان واقطعوا يده!

العالم – ايران

وقال آية الله خامنئي ان اشعال الحروب هي السياسة الاميركية الرئيسة حيال الاسلام والمسلمين، وهي ترمي الى اقتتال المسلمين واشعال نار الفتن فيما بينهم.

واضاف، لاحظوا اليوم سلوك اميركا المجرمة. ان اشعال الحروب هو سياستها الاصلية حيال الاسلام والمسلمين، مؤكداً ان ارادتها ومساعيها الخبيثة ترمي الى اقتتال المسلمين فيما بينهم، واطلاق ظالمين ليفتكوا بمظلومين، ودعم الطرف الظالم، وقمع الطرف المظلوم على يده بكل قسوة، وابقاء نيران هذه الفتنة مستعرة متصاعدة على الدوام.
 
 كما دعا قائد الثورة الاسلامية، المسلمين الى اليقظة، والى احباط السياسات الاميركية الشيطانية، مؤكداً ان هذه المهمة هي الغاية من فلسفة البراءة من المشركين.

وقال آية الله السيد على خامنئي: ان على المسلمين ان يكونوا يقظين وان يحبطوا هذه السياسة الشيطانية، معتبراً ان الحج ممهد لهذه اليقظة، وهذه هي فلسفة البراءة من المشركين والمستكبرين في الحج.

واوضح، ايها الحجاج الاعزاء لا تنسوا الدعاء للامة الاسلامية والمظلومين في سوريا والعراق وفلسطين وافغانستان واليمن والبحرين وليبيا وباكستان وكشمير وبورما وباقي البقاء، واسألوا الله ان يقطع يد اميركا وباقي المستكبرين وعملائهم.