كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

شاهد: أول ظهور للملك سلمان مع اثنين من كبار أمراء سجن الكارلتون

العالم – العالم الاسلامي

وانتشرت مجموعة من الصور التي تظهر ابن طلال بصحبة الملك سلمان، خلال مشاركتهما في رقصة العرضة السعودية الشهيرة، في إطار فعاليات مهرجان الجنادرية 32.

كما تضمنت الصور لقاء ملك السعودية مع الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وزير الحرس الوطني السعودي السابق، الذي يعتبر أكبر شخصية تم احتجازها في الريتز كارلتون، وذلك بعد تسوية مالية.

وذكرت صحيفة "سبق" السعودية، أن الملك سلمان رعى، مساء أمس، في الرياض حفل العرضة السعودية، ضمن نشاطات المهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية 32.

ورافق الملك لدى وصوله مقر الحفل بالصالات الرياضية، الأمير راكان بن سلمان بن عبد العزيز، والأمير فيصل بن أحمد بن سلمان بن عبد العزيز، والأمير عبد العزيز بن خالد بن سلمان بن عبد العزيز؛ وكان في استقبال الملك الأمير عبد الإله بن عبدالعزيز آل سعود المستشار الخاص للملك، والأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، والأمير متعب بن عبدالله بن عبد العزيز.

الجدير بالذكر، أن السلطات السعودية ألقت، في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، القبض على عدد من الأمراء والوزراء والمسؤولين السابقين، على خلفية تهم تتعلق بذريعة مكافحة الفساد.

وقبل فترة، أفرجت السلطات عن وزير الحرس الوطني السابق الأمير متعب بن عبد الله، الذي يعتبر أكبر شخصية تم احتجازها في الريتز كارلتون، وذلك بعد تسوية مالية، لم تذكر قيمتها، كما أفرجت عن وزير المالية السابق إبراهيم العساف، الذي عاد إلى مجلس الوزراء بصفة وزير دولة، وذلك بعد ثبوت براءته، وأفرجت أيضا عن رجل الأعمال البارز، الأمير الوليد بن طلال، وعدد من رجال الأعمال الآخرين.

المصدر: سبوتنيك