شاهد.. استقبال عشاق “نسور قاسيون” لمنتخبهم في الإمارات

العالم – الامارات

ونشرت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تظهر فيه بعثة المنتخب السوري أثناء وصولهم إلى مطار الشارقة، حيث كان عدد كبير من المشجعين في استقبالهم.

وكان المنتخب السوري الأول لكرة القدم أجرى مرانه الأخير في ملعب الفيحاء بدمشق استعدادا لنهائيات كأس آسيا المقررة في الخامس من الشهر المقبل.

وتحولت الحصة التدريبية المفتوحة أمام الجماهير السورية إلى كرنفال بحضور الجماهير الغفيرة التي وصلت لمؤازرة المنتخب قبل سفره إلى دولة الإمارات العربية المتحدة مستضيف البطولة.

وتحدث رئيس اتحاد كرة القدم السوري، فادي دباس، في تصريحات لوكالة الأنباء السورية "سانا"، بأن المنتخب سيسعى للوصول للمربع الذهبي وتحقيق نتائج تسعد الجماهير السورية.

وأكد اللاعب عمر السومة نجم كرة القدم السورية، أن المنتخب السوري سيكون رقما صعبا في نهائيات أمم آسيا، مبينا أن المنتخب قادم للمنافسة بقوة على اللقب وليس من أجل المشاركة فقط، وأعرب عن أمله في المنافسة على لقب هداف البطولة.

ونقلت وكالة "سانا" السورية عن المهاجم عمر السومة: إن المنتخب السوري سيتوجه إلى الإمارات العربية المتحدة للمنافسة على لقب البطولة الآسيوية وليس من أجل المشاركة فقط، فلا شيء مستحيل في عالم كرة القدم.