كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

شاهد…الحج واهل البيت محور وحدة الامة الاسلامية

العالم – ايران

وخلال الاجتماع اكد الشيخ مولوي عبد الحميد ان الدين الاسلامي دين يسوقنا ويدعونا الى الوحدة ولدى المسلمين مشتركات كثيرة من ابرزها الصلاة وايضا مؤتمر الحج الذي جمع المسلمين من كافة ارجاء العالم لجميع المذاهب واللغات والالوان وان هذا لايدل إلا على ان الحج جعل الله لجتمع المسلمون في مكان وزمان واحد ليعلنوا اتحادهم حول محور اهل البيت عليهم السلام.

واضاف الشيخ عبد الحميد ان محبة اهل البيت عليهم السلام تعد المحور الاساس للوحدة بين المسلمين وان موارد الخلاف بيننا وبين الشيعة قليلة ومن المشتركات اهل البيت فاننا نحبهم ونحترمهم جميعا. ويعلم الجميع باننا نسمي اطفالنا باسماء علي و الزهراء والحسننين وباقي الائمة بقدر ما يسمون الشيعة اطفالهم .

وخلال الاجتماع تم التأكيد على ان ايجاد الخلاف والفتن بين الشيعة والسنة هو واحد من اساليب الاستكبار واستضعاف الاسلام ومحاولة القضاء عليه ويجب على علماء الاسلام سنة وشيعة  ان يتوخوا اليقظة والحذر من مؤامرات الاعداء.

وقال احد المشاركين انه نظرا للروايات الحديثة للفريقين حول اهل البيت وايضا ما اثبت لنا التاريخ من هؤلاء عمليا وكذلك مااشار اليه الرسول ان اهل البيت سفينة النجاة لنا وان التمسك بهم يوصلنا الى ساحل النجاة.

الى ذلك اجتمع الحجاج الايرانيون من اهل السنة في مكة المكرمة ليؤكدوا على اتحاد المسلمين، كما شدد المجتمعون على ان الحج افضل فرصة لتكريس الوحدة وتعزيز الوحدة بين المسلمين