كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:

شاهد: الخسائر المخزية دفعت العدوان لاستهداف اذاعة الحديدة وقتل عامليها

العالم – اليمن

مزيد من التقدم تحققه القوات المشتركة في اليمن.. القوة الصاروخية اليمنية اطلقت صاروخا باليستيا على المدينة الاقتصادية في جيزان جنوبي السعودية.

مصادر عسكرية اكدت ان الصاروخ من نوع بدر واحد، أصاب هدفه بدقة وخلف خسائر مادية داخل المنشأة الحيوية المستهدفة. فيما ادعت السعودية اعتراضه في الجو. 

القوات اليمنية المشتركة شنت عملية هجومية استهدفت مواقع مرتزقة العدوان في جبهة المفاليس بتعز.

مصدر عسكري اكد أن الهجوم النوعي على مواقع المرتزقة في جبهة المفاليس انتهى بالسيطرة الكاملة على عدد من التباب والمواقع وتكبيد المرتزقة خسائر فادحة بالارواح والعتاد

القوات اليمنية اغارت على مواقع للمرتزقة في مفرق الوازعية بتعز تم خلالها إعطاب اليات عسكرية.

سلاح الجو اليمني شن هجوماً على معسكر للمرتزقة في منطقة اليتمة بمديرية خب في الجوف بطائرة مسيرة من نوع قاصف، ما أدى الى سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، اضافة الى تدمير أربع آليات عسكرية.

عملية هجومية شنتها القوات اليمنية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي في التباب السود بحريب نهم غرب مأرب. مصدر عسكري اكد مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان في العملية الهجومية.

العدوان السعودي واصل شن غاراته وقصفه على عدد المحافظات مخلفا إصابات، وأضرارا مادية في الممتلكات العامة والخاصة.

ففي صعدة أصيب مدني بجروح جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي على قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية، واستهدف العدوان السعودي بقصف صاروخي ومدفعي مناطق متفرقة في مديريات الظاهر وشدا ورازح وباقم الحدوديات مخلفاً دمارا وأضرار مادية في منازل المواطنين ومزارعهم.

وفي الحديدة عاود طيران العدوان استهدافه قرى بمديرية الزهرة بغارة جوية. وفي صنعاء شن طيران العدوان غارة على جبل النهدين جنوب العاصمة وغارة على منطقة المجاوحة بمديرية نهم.