كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

شاهد: النصر حليفنا حتماً وسنقطعكم ارباً.. رسالة مليونية لقوى العدوان

العالم – اليمن

وقد شارك الآلاف من ابناء الحديدة غربي اليمن في مسيرة حاشدة، لإفشال المؤامرة التي تحاك من قبل تحالف العدوان، رفعت فيها صور ولافتات منددة بالحصار المفروض على المدينة.

وأثناء المظاهرة، اكدت قيادة المحافظة، أن المؤامرة الجديدة التي تحاك ضد ابناء تهامة لن تمرَّ، وأن ارتدادات هذه المؤامرة لن تكون إلا في وجه الغازي ومرتزقته، وسيكون واهماً في حال اعتقد أن الطريق لحل القضية اليمنية، سيتم بتركيع ابناء الشعب اليمني.

تأتي هذه التظاهرات بعد قرابة عشرة أيام على الاختراق الذي حصل في جبهات الساحل الغربي، والذي حاول العدوان عبر وسائله وقنواته الاعلامية المختلفة، تخويف السكان وحثهم على النزوح من منازلهم، ما أثار غضب واستهجان القبائل في الحديدة وغيرها من المدن والشروع في رفد المدينة بالمقاتلين، استعداداً للمقاومة.

المظاهرة الحاشدة التي انطلقت في المدينة، عبرت بكل وضوح عن رفضها الكامل والمطلق للنزوح وعمليات التهجير القسري، عبر القصف العشوائي من قبل تحالف العدوان ومرتزقته.

وافاد مراسلنا الزميل زياد الحسني في اليمن، ان كل القبائل من ابناء تهامة في محافظة الحديدة حضرت الى هذا الميدان لتقول لدول العدوان ومرتزقته انهم حاضرون هنا مهما كان حجم الطغيان.
103-10