شاهد..الى هذه المناطق تستقدم السعودية الارهابيين في اليمن

العالم – خاص بالعالم

واعتبر الكثير من السياسين والمتابعين الخطوة التي اتخذها تحالف العدوان السعودي باستقدامه للعشرات من مقاتلي مايسمى بتنظيم القاعدة للقتال في مارب تعكس مدى الفشل والاخفاق العسكري لدى التحالف الذي منيت قواته بخسائر كبيرة في عملية البنيان المرصوص ، كما انها جاءت لتؤكد ان هذه التنظيمات ماهي الا احد اجنحة السعودية تحركهم متى شاءت ، وكانت مصادر خاصة قد كشفت عن استقدام تحالف العدوان لثلاثمائة وعشرين عنصرا من عناصر مايسمى بتنظيم القاعدة من محافظات ابين وحضرموت والبيضاء ..

وأكثر من 320 عنصرا من عناصر مايسمى بتنظيم القاعدة استقدمهم تحالف العدوان السعودي من محافظات أبين وحضرموت والبيضاء لقتال الجيش اليمني في محافظة مارب وفق ماكشفت عن ذلك مصادر خاصة، الخطوة هذه جاءت بعد الهزائم المتتالية التي تكبدتها قوى العدوان خلال عملية البنيان المرصوص والذي تمكن فيها الجيش اليمني من السيطرة على جبهة نهم وأجزاء واسعة من مدينتي مارب والجوف ..

وقال حسن الوريث كاتب ومحلل سياسي:"ان الهزيمة التي تقوها في عملية البنيان المرصوص جعلتهم يتخبطون ويستعينون بهذه الجماعات الارهابية ".

ويبدو أن إعتماد تحالف العدوان على هذه العناصر أصبح اليوم بشكل اكبر من السابق وفق متابعين والذين يؤكدون ان هذه التنظيمات هي احدى اجنحة السعودية تستقدمهم متى شاءت وتستخدمهم في الحالات الحرجة للقتال ضد الجيش واللجان الشعبية ..

وعلى مدى خمس سنوات يسعى تحالف العدوان لإيجاد تجربة ومشروع في اليمن مماثل لمايحدث في بعض الدول كليبيا والعراق وسوريا التي عبثت بها الجماعات التكفيرية الارهابية وبرعاية سعودية ، وبات الامر جليا وواضحا ان السعودية تقف خلف هذا المشروع والمساعي التي خلفت استياء كبيرا حتى لدى مقاتلي القبائل التي تقاتل لدى صفوف العدوان ..

التفاصيل في الفيديو المرفق..