شاهد بالفيديو.. مجازر العدوان السعودي تتكرر، والامم المتحدة غائبة !

العالم – خاص بالعالم 

مجزرة تلو الاخرى ترتكبها السعودية وحلفائها في اليمن دون رادع.. ثمانية عشر صيادا من مديرية الخوخة في محافظة الحديدة استشهدوا اثر قصف بوارج العدوان لقاربهم قبالة سواحل المديرية، واتى ذلك بعد استئناف تحالف العدوان لعملياته في المحافظة رغم التحذيرات الاممية من وقوع كارثة انسانية فيها، لان هذه العملية ستهدد حياة ملايين المدنيين في البلاد.

حركة انصار الله تتهم المجتمع الدولي بالتواطؤ مع السعودية وحلفائها في الهجوم على مدينة الحديدة،  وقال رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، ان استهداف مخازن الغذاء العالمي بالحديدة مؤشر لتنفيذ خطة دول العدوان الامريكي السعودي الاماراتي وحلفائه بجعل المخازن والصوامع والاحياء المكتظة بالسكان اهدافا مشروعة لعملياتها الارهابية، واضاف ان التسامح الدولي مع إرهاب هذا العدوان شجعهم لارتكاب الجرائم بتعمد وتخطيط كما هو حاصل. 

وفي هذا الاطار منع تحالف العدوان السعودي رحلات الجسر الجوي الطبي للمرضى الذي وقعت عليه وزارة الصحة مع منظمة الصحة العالمية ومنسقة الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة.

يأتي ذلك بعد أن تعهدت المنظمات الدولية بنقل المرضى الذين يعانون جراء حصار العدوان الخانق ومعظمهم من المصابين بأمراض مزمنة عبر مطار صنعاء.. وكل هذا جرحى امام المبعوث الاممي الى اليمن مارتن غريفيث الذي غادر البلاد دون ان يدلي باي تصريح. 

اما دولياً ، فقد دعت صحيفة الـ واشنطن بوست "الكونغرس الأميركي" الى رفض تمرير اتفاق استمرار الدعم المقدم من الولايات المتحدة الى تحالف العدوان على اليمن،  حيث ان الكونغرس سيصوت هذا الأسبوع بشأن استمرار الدعم من عدم، وتساءلت الصحيفة عما إذا كان التحالف ومن خلفه الإدارة الأميركية، يريدون فعلا السير في عملية السلام التي تدعمها الأمم المتحدة في اليمن؟!

التفاصيل في الفيديو المرفق..