شاهد.. تحالف العدوان يواصل استهداف مرافق حكومية في الحديدة

العالم – خاص بالعالم

وفي تحد واضح للاتفاقات الدولية، واختراق هو الأكبر منذ إتفاق السويد، استهدف تحالف العدوان في الساعات الماضية بالطيران الحربي جزيرة كمران والصليف ورأس عيسى والجبانة بعشرين غارة جوية ، مما تسبب في سقوط شهيد والعديد من جرحى قوات خفر السواحل اليمنية، المستلمة للموانئ الثلاث مؤخرا، ناهيك عن الاستحداثات العسكرية والتحصينات الجديدة في الدريهيمي والتحيتا وكيلوا 16 .

واكد زيد الوشلي مدير عام قطاع البحر الاحمر الى انه :" ليلة امس كان هنالك تحليق مكثف لطيران العدوان على منطقة جزيرة كمران والصليف وقام بغارات وصل عددها الى 15 غارة جوية موزعة بين كمران والصليف والجبانة وهي سابقة خطيرة حصلت لانتهاك اتفاق السويد ".

السلطة المحلية في المحافظة اكدت على تحميلها الامم المتحدة المسؤولية الكاملة جراء استمرار صمتها على الاختراقات والانتهاكات المتكررة من قبل دول العدوان ومرتزقتها، داعية المجتمع الدولي الى القيام بواجبه تجاه الدفع بعملية السلام التي تسعى دول العدوان الى افشالها .

واعتبرت الاوساط الشعبية وسكان المدينة المحاصرين أن الاختراقات هي محاولات واضحة لتقويض الحل السياسي المجمع عليه دوليا ومحليا بايقاف اطلاق النار في مختلف الجبهات بالساحل الغربي .

التفاصيل في الفيديو المرفق..