كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

شاهد: تكتيكات يمنية تكسر ظهر مرتزقة العدوان السعودي

العالم – اليمن

مع استمرار القتال على الجبهات؛ يحقق الجيش اليمني واللجان الشعبية انتصارات متوالية مكبدين تحالف العدوان السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة.

القوات اليمنية المشتركة قصفت معسكراً للجيش السعودي في نجران جنوبي المملكة بصاروخ باليستي أصاب هدفه، وخلف أضراراً كبيرة.

وفي جبهة ناطع بمحافظة البيضاء وسط اليمن لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي مصرعهم بينهم قيادي واصيب أخرون، خلال كسر زحف لهم استمر ليومين متتالين وقال مصدر عسكري إن القوات اليمنية تتصدى لزحف المرتزقة رغم الإسناد الجوي، مؤكداً إصابة قائد ما يسمى اللواء 173 المدعو صالح عبدربه المنصوري.

وفي جبهة الساحل الغربي تكبدت قوى العدوان خسائر كبيرة أثناء محاولتهم التقدم على مديرية الدريهمي رغم اسنادهم بغطاء جوي متواصل. وبلغ عدد قتلى المرتزقة أكثر من 140 وتجاوز عدد الجرحى 180؛ وتم تدمير أكثر من 15 مدرعة أميركية.

وقتل وجرح العشرات من مرتزقة العدوان السعودي ودمرت 10 آليات تابعة للعدوان بعد عملية استدراج ناجحة للمرتزقة باتجاه حيران بـمحافظة حجة نفذتها وحدات الجيش اليمني واللجان.

وقال مصدر عسكري: ان العدو عجز عن إخراج جثث مرتزقته، رغم شن طيرانه ما يزيد عن 75 غارة لإسناد مرتزقته، واكد المصدر العسكري أن تكتيكات الجيش اليمني واللجان الشعبية تسير بوتيرة عالية، ووفق الخطط المرسومة لها والكفيلة لتعزيز الانتصار.