كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

شاهد.. تناثر جثث وآليات متفحمة بالساحل الغربي لليمن

العالم – اليمن

 وفي داخل اليمن قتل وجرح عدد من المرتزقة في الساحل الغربي. فيما حذرت الولايات المتحدة الامارات من شن هجوم على مدينة الحديدة ومينائها.

مشهد هزيمة العدوان ومرتزقته بات يتكرر على الساحة اليمنية على ايدي القوات اليمينة المشتركة، فالاعلام الحربي اليمني بث مشاهد لقتلى وأسرى مرتزقة العدوان واغتنام عتاد عسكري بعد تنفيذ القوات المشتركة عملية نوعية شرق جبل الدخان في جيزان جنوبي المملكة.

وفي المملكة السعودية ايضا، المواقع الحيوية السعودية تحت رحمة الصواريخ البالستية اليمينة، حيث قصفت القوات المشتركة مدينة ينبع الصناعية الاستراتيجية بصاروخ زلزال. 

وهنا في الجوف، وحدة خاصة من الجيش واللجان الشعبية تستدرج أعدادا كبيرة من المرتزقة في منطقة المهاشمة. ويؤكد مصدر عسكري  سقوط قتلى وجرحى بصفوفهم، اضافة الى تدمير آليات عسكرية خلال صد هجومهم في مديرية خب والشعف.

ياتي ذلك اثر عملية عملية هجومية واسعة على مواقع المرتزقة في جبهة مزوية في مديرية المتون، ادت لمقتل عدد من المرتزقة بينهم قيادات، اضافة الى جرح العشرات وتحرير عدة مناطق.

هنا على جبهة الساحل الغربي حيث تشن دول العدوان ومرتزقتها هجوماً على المنطقة.. القوات المشتركة وبعمليات هجومية نوعية في منطقة الجاح جنوب الحديدة تمكنت من قتل عدد كبير من مليشيات العدوان والقوات الغازية واغتنام ثلاث آليات. وقصفت بصاروخين من نوع زلزال واحد تجمعاتهم محققة إصابات مباشرة. 

سياسيا، حذرت الولايات المتحدة دولة الامارات من شن هجوم على مدينة الحديدة ومينائها بعد تحذيرات الامم المتحدة من ان يتسبب الهجوم بكارثة انسانية. في وقت قال فيه مسؤول غربي ان اوروبا ترغب بالمشاركة في حل الأزمة اليمنية في المسار السياسي.

103-2