كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

شاهد رتلا للعدوان في الساحل الغربي.. كأنه عصف مأكول

العالم – اليمن
 
كانها عصف مأكول باتت اليات العدوان ومرتزقته في الساحل الغربي لليمن.. قوات الجيش واللجان الشعبية دحرت هجومين للقوات الغازية ومليشياتها. وقال مصدر عسكري اِن العمليات العسكرية للجيش واللجان الشعبية استهدفت تحركات المرتزقة شمال المجيليس وشمال مديرية الدريهمي. واضاف ان القوات تمكنت من تدمير احدى عشرة آلية عسكرية للعدو ومرتزقته خلال العمليات.

واوضح المصدر ان عشرات القتلى والجرحى بصفوفهم سقطوا خلال التصدي لهم. فيما شن سلاح الجو المسير عددا من الغارات على تجمعات للغزاة والمرتزقة ودمر رتلا من المدرعات والآليات خلال الغارات وسط حالة من الهلع بصفوف الغزاة والمرتزقة.

واكد عضو المكتب السياسي لحركة انصار الله ضيف الله الشامي في تصريح لقناة العالم: ان معركة الحديدة طويلة ومستمرة، وقال ان القوات اليمنية المشتركة افشلت زحوفات تحالف العدوان ويجري حالياً تقطيع اوصال العدو وزحوفاته، مشيراً الى ان سلاح الجو المسير دمر عددا كبيرا من الاليات والمدرعات بمن فيها وسقط عدد كبير من القتلى، ولفت الى ان وسائل اعلام العدوان خامدة ومصدومة لانها لم تعد تتغنى بشيء وعجزت عن اثبات مزاعم تقدمها.

واوضح الشامي، ان الاعلام الحربي اليمني وزع مشاهد خسائره ما اوقع العدو في صدمة.

قوى العدوان حاولت فتح اكثر من جبهة لتخفيف الضغط على قواتها في الساحل الغربي وهاجمت قرى في محافظتي البيضاء وصعدة، لكنها كانت على موعد مع عملية نوعية لقوات الجيش واللجان الشعبية اسفرت عن مقتل قائد ما يسمى باللواء مئة وثلاثة وخمسين التابع لمحور بيحان المدعو احمد صالح العقيلي مع مرافقيه. 

بالمقابل كثفت قوات الجيش واللجان الشعبية عملياتها في العمق السعودي مؤكدة انها قادرة على ادارة المواجهة على اكثر من صعيد وجبهة حيث قتل واُصيب العديد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم في هجوم على مواقعهم بعسير جنوب المملكة.

وفي نجران قصفت القوات المشتركة تجمعات للجنود السعوديين قبالة منفذ الخضراء وصحراء البقع محققة اصابات مباشرة.

103-10