كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

شاهد.. رد بالستي يمني جديد على العدوان السعودي

العالم – اليمن

وأعلنت مصادر عسكرية يمنية ان الجيش واللجان الشعبية اليمنية استهدفوا تجمعا عسكريا في مدينة ينبغ غربي السعودية.

كما شنت القوات اليمنية هجوماً واسعاً على مواقع المرتزقة في جبهة مزوية بمديرية المتون، ما أسفر عن مقتل 14 عنصراً من المرتزقة.

رد بالستي يمني جديد على العدوان السعودي..

اما في الميدان فقد قتل واصيب عدد كبير من مرتزقة العدوان خلال عملية استدراج نوعية في مديرية خب والشعف بالجوف شرقي اليمن.

 كما شن الجيش واللجان هجوما واسعا على مواقع المرتزقة في جبهة مزوية بمديرية المتون مما اسفر عن مقتل 14 مرتزقا والسيطرة على مناطق عروق مزوية وبيت مهشم ومحاصرة قرية العبيد شمالي شرق العاصمة صنعاء.

وفي الساحل الغربي شن الجيش واللجان الشعبية هجوما على مواقع المرتزقة شرقي منطقة الجاح فيما تم تدمير طقم عسكري واغتنام ثلاث اليات عسكرية.

مبعوث الامم المتحدة الى اليمن مارتن غريفيث عن قلقه من التبعات الانسانية والسياسية المحتملة لهجومِ تحالف العدوان السعودي على مدينة الحديدة.

وقبيل مغادرته العاصمة اليمنية حذر غريفيث من التبعات الخطيرة على فرص التوصل الى تسوية سياسية للنزاع جراء هجوم دول العدوان على الحديدة.

ولفت المبعوث الأممي الى أن لقاءاته مع حركة أنصارالله والمؤتمر كانت مثمرة. ودعا جميع الاطراف إلى العمل على فتح مطار صنعاء أمام الرحلات التجارية والمساعدات الانسانية.

وحال مغادرة المبعوث الدولي استأنفت دول العدوان غاراتها علىى العاصمة صنعاء، حيث اصيب  9 مدنيين بينهم امراتان اثر غارات للعدوان السعودي على حي الجراف الشرقي ومنطقة حدة في مدينة صنعاء، كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق متفرقة من مديرية شدا الحدودية فيما استهدفت غارات جوية منطقة الازهور بمديرية رازح الحدودية.

103-2