شاهد..كيف طحنت غارة سعودية اسرة واحدة وحولتها لاشلاء بين الانقاض

العالم – اليمن

المزيد من المجازر يرتكبها تحالف العدوان بقيادة السعودية في اليمن.. 12 مدينا على الاقل بينهم نساء وأطفال استشهدوا غارة شنها طيران العدوان السعودي على محافظةِ البيضاء اليمنية.

مصدر محلي قال إن طيران العدوان ارتكب مجزرة مروعة باستهدافه منزل أحد المواطنين في منطقة حوران بمديرية ردمان، وأضافَ أنّ جميعَ الشهداء هم من أسرة واحدة. وهرع المواطنون لإسعاف الجرحى وانتشالِ الضحايا من تحت أنقاض المنزل الذي دمرته الغارة بالكامل. 

السلطة المحلية في محافظة البيضاء دانت المجزرة التي ارتكبها الطيران السعودي، وأكدت أنّ تحالف العدوان يتعمد ارتكاب المجازر بحق المدنيين في مختلف المحافظات في ظل صمت دولي مريب.

المجزرة جاءت غداة استشهاد أربعة موظفين في إذاعة الحديدة جراء استهداف طيران العدوان محطة الإرسال بمديرية المراوعة.

المركز الإعلامي للجنوب دان بأشد العبارات استهداف إذاعة الحديدة، واعتبرها محاولة بائسة من العدوان لتكميم الأفواه والتعتيم الإعلامي عما يجري من جرائم حرب ضد الإنسانية بمدينة الحديدة. ودعا المنظمات المحلية والدولية الى التضامن والوقوف مع الإعلاميين اليمنيين إزاء ما يتعرضون له من انتهاكات من قبل تحالف العدوان.

العدوان السعودي استهدف بالصواريخ وقذائف المدفعية قرى آهلة بالسكان بمديرية شدا الحدودية في محافظة صعدة ما أدى إلى استشهاد مدنيين اثنين وإلحاق أضرار في منازل ومزارع المواطنين.

وفي صعدة ايضا استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي ممتلكات المواطنين في مديرية منبه الحدودية.

طيران العدوان السعودي الأميركي استهدف في سلسلة غارات محافظة الحديدة حيث شن أكثر من عشرة غارات على منطقة كيلو 16 وما جاورها خلال الساعات الماضية.

وفي تطور لافت اسقطت الدفاعات الجوية اليمنية أسقطت طائرة تجسسية تابعة للعدوان السعودي في جيزان، لتكون بذلك الطائرة المسيرة الرابعة التي يتم اسقاطها في أقل من شهر في محور جيزان.