كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

شاهد: مجازر المخا وتعز تنتظر الرد من معركة الساحل الغربي الكبرى

العالم – اليمن

تصعيد مكثف يقوم به تحالف العدوان السعودي ومرتزقتهم في اليمن بالتزامن مع اعلان المبعوث الاممي مرات جيريفث عن مفاوضات يجرى التحضير لها  ، المحافظات ما تزال تشهد قصفا مكثفا للطيران السعودي مستهدفا المدنيين ، حيث سقط العشرات من الشهداء والجرحى في مجزرتين ارتكبهما الطيران في صعدة وتعز.

ودان المحلل السياسي اليمني عبد القادر سلام مجازر المخا وصعدة التي راح ضحيتها العديد من النساء والاطفال، وصرح لمراسلة العالم: ان الابرياء لا ذنب الا انهم دناءة نفوس القائمين بهذا العدوان بهدف تركيع الشعب واستسلامه واعادته الى الطاعة لآل سعود، مؤكداً ان هذا لن يكون على الاطلاق.

ميدانيا على الارض وفي جبهة الساحل الغربي منيت عناصر المرتزقة التي تتبع القيادي طارق عفاش والمدعومة من الامارات بخسائر فادحة خلال الساعات الماضية / مصدر عسكري افاد ان الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية عسكرية هجومية على مواقع لقوات طارق فيما كشفت مصادر عسكرية عن انسحابات واسعة لضباط في الحرس الجمهوري في جبهة الساحل وتسليم انفسهم للجيش واللجان الشعبية.

وقال ضابط في الجيش اليمني المقدم رشاد الوتيري لمراسلة العالم: ان معركة الساحل الغربي تم اعدادها وتجهيزها ونحن على استعداد كامل للدفاع عن الحديدة.

ويرى مراقبون ان التصعيد العسكري الذي تقوده الامارات والسعودية يعكس عدم نية اطراف تحالف العدوان في السلام والحل السياسي في اليمن وان الشهرين الذي اعلن عنها المبعوث الاممي كوقت للتحضير  للمفاوضات ستمكن تحالف العدوان من ارتكاب المزيد من الجرائم.
103-10