كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

شاهد.. مدينة مشهد قبلة السياحة العلاجية.. تكرم روادها

العالم – مراسلون

بين عشرات الدروع التذكارية التي تم اهداءها الى الناشطين في مجال السياحة شرق البلاد، استلم الطبيب، آرش غفار بور، جائزة افضل شركة للسياحة الطبية التي استطاعت ان تجلب 100 الف سائح من خارج البلاد للعلاج في مدينة مشهد المقدسة.

وقال مدير الشركة للسياحة للطبية، آرش غفار بور ،انه "نعمل على تدشين تطبيق رقمي للسياحة العلاجية في ايران حيث نهدف ان يتعرف الاجانب على امكانية البلاد الطبية وان يستطيعوا حجز المشافي او الطبيب المتخصص بهم حيث سيتم افتتاح هذا المشروع حتى نهاية العام الشمسي".

استثمار ايراني لجذب السياح الاجانب وتحريك ماكينة السياحة لا يعرف العمر ولا الجنسية فهذه زهرة وكيلي مع زوجها هاشم حيدري استثمرا جميع اموالهم لتدشين مجمع للضيافة في منطقة طرقبة السياحية كما يعمل فيه اكثر من 60 شخصا وسيتم توظيف 60 اخرين عن قريب عاجل .

وقال مدير المجمع السياحي، هاشم حيدري ، ان "استثمرت مع زوجتي مجمع للضيافة في منطقة طرقبة الشهيرة حيث نقدم فيه الاكلات المحلية الخراسانية".

السياحة والتحول الرقمي هذا شعار يوم السياحة العالمي لعام 2018 التي تراه الجمهورية الاسلامية نافذة جديدة لفتح ابواب التعرف على ايران ومناظرها الخلابة عبر شبكة الانترنت.

وقال مساعد منظمة السياحة،يوسف خوري ،انه "وفدا اكثر من 15 مليون سائحا ايراني وما يزيد عن 700 الف سائح اجنبي لمدينة مشهد في الاشهر الخمس الماضية كما نوصي جميع المؤسسات السياحية ان تعمل بشكل مكثف عبر شبكة الانترنت للتواصل مع العالم ".