كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:

“شاهد” معارض سعودي يكشف تفاصيل اختطاف والدته وشقيقيه بسبب “ابن سلمان”

العالم – السعودية

وروى "الغامدي" في لقاءٍ معه على قناة "الحوار"انه أرسل مبلغا ماليا لوالدته وانه بعد فترة ذهبت الوالدة لزيارة والدتها برفقة شقيقه الأصغر وتم اعتقالهما معا.

واوضح "الغامدي" بأنه تم اقتحام منزلة بالدمام بالتوازي مع منزله في جدة، وتم اعتقال شقيقه الآخر سلطان الغامدي.

وأشار الغامدي” إلى ان عملية اقتحام منزله تمت في الساعة التاسعة مساء وهو ما يخالف النظام الذي يقر بعمليات الاقتحام للمنازل صباحا فقط.

واكد بأن قوات الامن جلست في منزله قرابة الـ8 ساعات دون ان يجدوا شيئا يعزز روايتها.

وأكد "الغامدي" خلال حواره مع قناة “الحوار” بان الرسالة التي أرده “ابن سلمان” ترويجها من خلال اعتقال والدته أن "لا تناصروا أهاليكم ولا تناصروا معتقليكم".

وكان "الغامدي" قد كشف بأنه تلقى اتصالا من أقاربه يفيد بأن السلطات السعودية تبتزه بوالدته وأنها لن تفرج عنها حتى يسلم هو نفسه إليها.

وقال في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر "تويت" رصدتها "وطن": "استقبلت قبل قليل اتصال من أحد أقاربي أخبرني فيه بأن أسلم نفسي للسلطات السعودية حتى يتم الإفراج عن والدتي وشقيقي. وهذا يؤكد ما ذكرته سابقا من أن سبب اعتقال والدتي وشقيقي هو لابتزازي والضغط علي وما رواية المبلغ الصغير الذي أرسلته لوالدتي إلا حجة تستخدمه السلطات لتبرير اعتقالهم".

استقبلت قبل قليل اتصال من أحد أقاربي أخبرني فيه بأن أسلم نفسي للسلطات السعودية حتى يتم الإفراج عن والدتي وشقيقي.

وهذا يؤكد ما ذكرته سابقا من أن سبب اعتقال والدتي وشقيقي هو لابتزازي والضغط علي وما رواية المبلغ الصغير الذي أرسلته لوالدتي إلا حجة تستخدمه السلطات لتبرير اعتقالهم.

ونشر “الغامدي” على حسابه في “تويتر” بياناً صحفياً حول اعتقال الأمن السعودي لوالدته وشقيقيه.

102-10