كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

شاهد..مقتل جنود سعوديين في عمليات للجيش واللجان بنجران وجيزان

العالم – خاص بالعالم 

ففي جيزان قتل وجرح عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة اثر استهداف تجمعاتهم في برج السودة وموقع الحسكول  بمدفعية الجيش واللجان الشعبية اليمنية. 
وفي نجران أفاد مصدر عسكري بمصرع وجرح أعداد من مرتزقة الجيش السعودي بعملية هجومية على مواقعهم واقتحامها من قبل الجيش واللجان.
 المصدر أكّد استيلاء الجيش واللجان على عدد من اسلحة العدوان يأتي ذلك بالتوازي مع هجوم نوعي آخر بالمدفعية وصواريخ الكاتيوشا على مواقع المرتزقة شماليّ جبال العَليب في منطقة البُقْع الحدودية الواقعة بين نجران وصعدة اليمنية. 
وفي الداخل اليمني فقد اكد مصدر محلي مقتل واصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي في عملية هجومية على مواقعهم في الجوازعة بمحافظة لحج.
وافاد المصدر  ايضا بأن الجيش واللجان استهدفوا آلية المرتزقة في منطقة صفر الحنايا بمديرية المتون في محافظة الجوف عبر عبوة ناسفة أسفرت عن تدميرها ومصرع وجرح من كان على متنها.

التقدم هذا ياتي بعدما احبطت القوات اليمنية المشتركة زحفا للمرتزقة في الأجاشر بصحراء الجوف ما أدى إلى مصرع وجرح العديد من المرتزقة بالإضافة إلى تدمير آليتين إحداهما محملة بنحو ثلاثة وعشرين مرتزقا. 

 في هذه الاثناء شنّت طائرات العدوان السعودي عدة غارات على منطقة ناطع بمحافظة البيضاء. كما استهدفت بنحو تسعة عشرة غارة مناطق متفرقة في مديريتي حرض وميدي الحدوديتين بمحافظة حَجّة وترافق ذلك مع قصف صاروخي ومدفعي لقوات العدوان طالت المناطق السكنية والمزارع في مديرية رازِح الحدودية بصعدة.

التفاصيل في الفيديو المرفق….