كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

شاهد.. هذه الصلابة حولت آليات العدوان لمكب نفايات والصحراء لمدفن جثثه

 العالم – مراسلون

شهدت جبهات الساحل الغربي اشتباكات عنيفة بين الجيش واللجان الشعبية والمرتزقة متعددي الجنسيات والمدعومين اماراتيات وسعوديا، إلا أن الانتصارات الميدانية التي يحققها الجيش واللجان لم تتوقف حتى ايام العيد، ابتداءً من اطلاق صاروخ بالستي قصير المدى على مقر عمليات قوى الغزو، الى تمكنهم من تطهير وتأمين  سوق منطقة الجبلية بالكامل وعدد من المواقع المهمة في الساحل الغربي بالإضافة الى مقتل العشرات من المرتزق وتدمير 9 آليات.

كما شن الجيش اليمني واللجان عمليات هجومية واسعه على مواقع المرتزقة والغزاة شرق وجنوب مديرية حيس.

وصرح مقاتل يمني لمراسل العالم: ان على العدو ان يعرف انه لن ينال ولن يحقق من هذا الشعب الابي والبلد المعطاء والشامخ باهله ورجاله وتاريخه القديم العريق.
 
في زيارة لاحدي جبهات القتال رصدت عدسة كاميرا قناة العالم معنويات المقاتلين من الجيش واللجان الشعبية، الذين اثروا البقاء في الثغور لحماية أرضهم وعرضهم، من الهجمات التي يشنها تحالف العدوان ومرتزقته، لتحول مدرعاتهم الى مكب للنفايات وتصبح جثث اكثرهم مدفونه وسط رمال الصحراء.

صمود تاريخي لسكان المدينة، اقترن بصمود اسطوري وارادة فولاذية صلبة يتمتع بها مقاتلين الجيش اليمني واللجان الشعبية، من ثبتوا أمام كل الضغوط التي مورست عليهم طوال اكثر من ثلاث سنوات دون ان ترتجف أقدامهم وأيديهم القابضة على زناد اسلحتهم.