كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

شهداء وجرحى بقصف سعودي في اليمن والقوات اليمنية ترد بعمليات نوعية+فيديو

العالم – اليمن

يوم دام اخر يعيشه اليمنيون وأضرار كبيرة وستة شهداء سقطوا في محافظة صعدة، حيث استشهد 5 مدنيين بينهم نساء وأطفال من أسرة واحدة بغارتين استهدفتا منزلاً في منطقة الزبية بمديرية باقم، اضافة الى استشهاد مدني على الطريق العام بنفس المنطقة، وتم استهداف المحافظة بثلاثة عشر غارة سعودية.

وفي حجة شن الطيران الحربي 10 غارات على مديريتي حرض وميدي.

وفي محافظة الحديدة استشهد مدنيان اثنان إثر غارة لطيران العدوان السعودي استهدفتهم في منطقة الجربة بمديرية الجراحي. كما شن طيران العدوان غارتين على مزرعة مدنية ما أسفر عن أضرار مادية كبيرة.

وفي الاراضي السعودية، فقد كسر الجيش اليمني واللجان الشعبية زحفا للمرتزقة والجنود السعوديين باتجاه منطقة مندبة في عسير تزامنا مع قصف مدفعي على تجمعاتهم، ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم. كما تم تدمير آلية عسكرية سعودية ومصرع طاقمها غرب موقع المبخرة الجنوبية في جيزان. 

اما داخل الاراضي اليمنية فالمعارك ليست اخف من خارجها، فقد قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدوان السعودي إثر قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعات لهم في جبهة نهم. وأكد مصدر عسكري انه تم استهداف المرتزقة في منطقة عيدة الشرقية والحول.

وفي لحج نفذت القوات المشتركة عملية نوعية على مواقع المرتزقة في جبهة حمالة بكرش أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وإغتنام أسلحة وعتاد عسكري.

اما في تعز فقد شن الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع وتجمعات المرتزقة في جبهة الساحل الغربي، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وتدمير مدرعتين عسكريتين لهم.

108