كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

صاروخ باليستي يستهدف قيادة الجيش السعودي في جيزان

العالم – اليمن

وحسب موقع الاعلام الحربي المركزي، فقد اضاف المصدر ان الصاروخ اصاب هدفه بدقة عالية مخلفا خسائر بشرية ومادية كبيرة، واوضح ان الصاروخ جاء ردا على المجازر التي ارتكبها ويرتكبها طيران العدوان السعودي الاميركي بشكل يومي.

واكد المصدر ان القوة الصاروخية سوف تؤدي دورها بالشكل الذي يجعل تحالف العدوان يتلقى ضربات قاسية من حيث الاهداف التي رسمتها القوة الصاروخية اليمنية.

واكد مساعد الناطق باسم الجيش العقيد عزيز راشد ان استهداف القوة الصاروخية لمركز القيادة والسيطرة جنوب جيزان عملية استباقية لإفشال تحركات العدو.

واضاف العقيد عزيز راشد بأن القوة الصاروخية قادرة على ضرب المزيد من الأهداف الإستراتيجية في العمق السعودي.

من جهة اخرى، افاد مراسل قناة العالم نقلا عن مصدر عسكري يمني، ان وحدة الهندسة دمرت 3 أطقم عسكرية لمرتزقة العدوان شمال يختل بمديرية المخاء غرب تعز ومصرع من كان على متنها.

كما افاد مصدر عسكري ان وحدة الدروع للجيش دمرت شاحنة لمرتزقة العدوان محملة بالأسلحة شمال يختل.

في سياق متصل، اعتبر المتحدث باسم جماعة أنصار الله، محمد عبد السلام، اتهامات الولايات المتحدة لإيران بتزويد الجماعة بالصواريخ الباليستية، أكذوبة تؤكد بأن الحرب على اليمن أميركية.

وقال عبد السلام، في تغريدة على تويتر،  "إن الحرب على اليمن أميركية في الأساس، وواشنطن في خيبة من أمرها جراء فشل عملائها وحلفائها".

وأضاف عبد السلام، أن واشنطن في حالة هروب من تداعيات قرار ترمب بشأن القدس إلى اختلاق أكاذيب درج عليها الأمريكيون دون أن يبرعوا في واحدة منها.

2