كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

عالم دین هندي: ایران تتصدي للارهاب المدعوم سعودیا

العالم – ايران

وفی تصریح ادلي به لوكالة 'ارنا' الیوم الاثنین، قال مولانا نقوي مدرس الحوزات العلمیة للمسلمین الشیعة في ولایة اوتاربرادش الهندیة،، انه ومع الاخذ بنظر الاعتبار المشهد العام لمنطقة الشرق الاوسط التي یتواجد فیها عدد من الدول بعنوان مكافحة الارهاب، یمكن القول بثقة بان ایران هي الدول الوحیدة التي تكافح الارهاب عملیا واغلقت الطریق امام انتشاره.
واضاف، ان ایران اثبتت علي مدى الاعوام الماضیة دوما بانها تعارض الارهاب مهما كان شكله وسعت لدعم الشعبین العراقي والسوي في مواجهة الجماعات الارهابیة.

واكد مولانا نقوي ان ایران تسعي للدفاع عن الاسلام والمسلمین في العالم كله وتدعو للقضاء علي الارهاب، واضاف، ان ایران تدعو لنشر الاسلام المحمدی الاصیل لذا فانها تتصدى للارهاب وحماته مثل السعودیة الساعیة الى تدمیر الاسلام.

واكد ان ایران سعت لمنع انتشار الارهاب لیس في اوروبا فقط بل في العالم كله واشاد بتضحیات الشهداء الایرانیین الذین ضحوا بارواحهم في طریق مكافحة الارهاب والحفاظ على الاسلام.

وحول دور السعودیة والامارات في تفشي الارهاب قال عالم الدین الهندي، رغم ادعاء السعودیة والامارات فانهما لا تدافعان عن الاسلام بل تتلقیان الاوامر من امیركا وتعملان لنشر الاسلام الامیركي ولا علاقة لسیاساتهما بالاسلام المحمدي الاصیل.

واضاف، ان السعودیة والامارات تتلقیان الایعاز من امیركا لدعم الارهاب لانهم یسعون لتشویه صورة الاسلام.

وحول الفارق بین دور ایران وامیركا في مجال التصدی للارهاب قال مولانا نقوي، ان ایران رائدة في مكافحة الارهاب في العالم الا ان امیركا تدعم الجماعات الارهابیة وتعمل لتدمیر الاسلام.

102-2