كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

عبر إعلان دعائي… التلفزيون السويسري يسخر من السعودية(شاهد)

نشرت قناة RTS السويسرية الناطقة بالفرنسية، برومو دعائي لفيلم قصير أعدته عن حادثة اغتيال الصحافي السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده بإسطنبول يوم 2 أكتوبر الماضي.

القناة التابعة لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون السويسري، بثت لقطات إعلانية من الفيلم أظهرت جزء من تفاصيل جريمة مقتل خاشقجي.

وأبرز هذه اللقطات كانت قيام الممثل الذي مثل دور قاتل خاشقجي بعملية التقطيع للجثة ثم استماعه للموسيقى، السيناريو الذي ورد بالراوية التركية تفريغا للتسجيلات التي بحوزة المحققين.

يشار إلى أن قناة إر تي أس هي قناة سويسرية ناطقة بالفرنسية تابعة لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون السويسري، تم تأسيسها في الأول من سبتمبر 1997 تحت اسم إلى أن تمت إعادة تسميتها في 2012، هي قناة عامة موجهة للسويسريين المتحدثين باللغة الفرنسية.

وقالت مصادر في مكتب المدعي العام التركي إن النيابة العامة أوقفت عملية البحث عن جثة خاشقجي، بعد أكثر من شهر على قتله في قنصلية بلاده في إسطنبول.

وقالت تلك المصادر إن كل نقاط المراقبة والبحث عن جثة خاشقجي التي وضعتها السلطات التركية أصبحت لا قيمة لها، بعد وصول المحققين الأتراك إلى قناعة تامة بأن الجثة تم التخلص منها بإذابتها بالكامل بواسطة أحماض كيميائية.

وأفادت المصادر ذاتها أن الكيميائي أحمد الجنوبي وخبير السموم خالد الزهراني كانا ضمن فريق التحقيق السعودي المشترك الذي تشكل الشهر الماضي مع فريق تحقيق تركي، للبحث في مصير خاشقجي، وأنهما قاما بطمس الأدلة على مدى سبعة أيام.