كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

عقد ضخم يبقي هاميلتون في مرسيدس حتى نهاية 2020

رياضة – Reuters

 وكان عقد السائق البريطاني البالغ من العمر 33 عاما ينتهي في نهاية الموسم الحالي وكانت المفاوضات جارية بين الطرفين منذ العام الماضي. ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل مالية لكن وسائل اعلام بريطانية رجحت أن قيمة العقد الجديد قد تصل إلى 40 مليون جنيه استرليني (52.01 مليون دولار) في العام الواحد.

وقال هاميلتون قبل سباق جائزة المانيا الكبرى يوم الأحد "هذا العقد الجديد كان أمرا شكليا منذ جلست أنا و(رئيس فريق مرسيدس) توتو (فولف) معا في الشتاء، لذا من الجيد أن أوقع الآن حتى نعود للعمل المعتاد".
وأضاف "أنا جزء من أسرة مرسيدس منذ 20 عاما ولم أكن سعيدا في فريق مثلما أنا سعيد الآن. أنا على ثقة أن مرسيدس هو المكان المناسب بالنسبة لي في السنوات القادمة".

وبينما كان من المتوقع أن يبقى هاميلتون مع الفريق الفائز ببطولتي الصانعين والسائقين في الأعوام الأربعة الماضية، فإن بعض الشكوك ثارت حول التزام السائق البريطاني بالاستمرار في فورمولا 1.
وفاجأ زميله السابق نيكو روزبرج الفريق في 2016 عندما فاز باللقب ثم أعلن اعتزاله بعد أيام قليلة.

ويستمتع هاميلتون، الذي أحرز لقبه الأول مع مكلارين، بحياة المشاهير ولديه اهتمامات عديدة، خاصة في الموسيقى والموضة، خارج فورمولا 1 وكانت هناك تساؤلات حول المدة التي سيستمر فيها في خوض السباقات.