كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

غيريرو يقود البيرو للفوز على السعودية 3-صفر

رياضة – AFP

وسجل غيريرو (34 عاما) ثنائية في الدقيقتين 41 و64 بعدما افتتح اندري كارلو التسجيل في الدقيقة 20.
ونجح غيريرو هذا الأسبوع في نيل حق المشاركة مع بلاده في مونديال روسيا، وذلك بعدما كسب الاستئناف المقدم أمام المحكمة الاتحادية السويسرية التي قررت تعليق عقوبة الايقاف المفروضة عليه على خلفية فحص منشطات أظهر وجود آثار كوكايين في جسمه.
وكانت محكمة التحكيم الرياضي "كاس" قررت في 14 أيار/مايو الماضي، رفع عقوبة الايقاف التي فرضت بحق غيريرو لثبوت وجود مادة كوكايين في فحص منشطات خضع له، من ستة أشهر الى 14 شهرا، ما كان سيؤدي الى حرمانه من خوض مونديال روسيا بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو.
وتقدم غيريرو المدعوم في مسعاه من سلطات بلاده والنقابة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين "فيفبرو"، بطلب الاستئناف الى المحكمة الفيدرالية السويسرية، وهي الوحيدة المخولة نقض قرارات "كاس" التي تتخذ من مدينة لوزان السويسرية مقرا لها.
وخضع غيريرو لفحص منشطات عقب مباراة ضمن تصفيات كأس العالم 2018 ضد الأرجنتين (صفر-صفر) في الخامس من تشرين الأول/اكتوبر الماضي، في الجولة ما قبل الأخيرة من تصفيات أميركا الجنوبية. وأظهر الفحص وجود آثار كوكايين، المادة المدرجة في قائمة المحظورات التي نشرتها في 2017 الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.
وأوقف الاتحاد البيروفي غيريرو، المهاجم السابق لبايرن ميونيخ وهامبورغ الالمانيين وكورنثيانز البرازيلي، شهرا في 3 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي وغاب عن مباراتي ملحق اميركا الجنوبية-اوقيانيا ضد نيوزيلندا والذي ضمن عبره منتخب بلاده بطاقته الى المونديال للمرة الاولى منذ عام 1982.