كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

فضيحة خطبة الاضحى على لسان مشايخ آل سعود!!+فيديو

العالم – خاص

وقال القطان في حوار مع العالم في برنامج "مع الحدث": مع الاسف هناك عقول ارتضت لنفسها ان تكون أداة للمستكبر ولاعداء الاسلام، مشيراً الى ان هذه الفئة الضالة ممن يدّعون الاسلام، اما غرر بهم واما هم اداة للمستكبر ويشرعون القتل والذبح لان الاخر يختلف معهم مذهبياً وحتى في الرأي السياسي.

واوضح الشيخ القطان، للاسف فان هؤلاء المشايخ في السعودية ارتضوا ان يكونوا اداة للسلطان وللطاغوت، يشرعون من انه لا مشكلة في ان تقتل شيخا او عالما او رجل دين فقط لانه يخالفهم في السياسة او انه ضد الظلم وقتل الابرياء في اليمن او الاعتقالات في البحرين او ضد اعمال الاجرام التي يقوم بها آل سعود في كثير من الدول العربية والاسلامية.

واكد رئيس جمعية "قولنا والعمل"، من انه لاشك من السعودية هي ربيبة ترامب واميركا والعدو الاسرائيلي، وليس من المستغرب سماع كلام من قادة من قيادات آل سعود، يعطي شهادة ثناء على كيان الاحتلال الاسرائيلي بانه استطاع تسهيل مجيء الحجيج المسلمين بالقدوم الى مكة المكرمة.

ودعا الشيخ القطان الشعوب التي لازالت تراهن على السعودية وتتحدث عنها باعتبارها مملكة اسلامية سنية وغيره.. الى اليقظة والحذر من الاعتراف السعودي الصريح بالعدو الاسرائيلي في موسم الحج بدلاً من الخطاب على كيفية تحرير فلسطين وطرد العدو الغاصب للاعراض وللارض والمقدسات.

للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو اعلاه..