كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

فيتل يتفوق على هاميلتون في تجارب برشلونة

رياضة – dpa

وأكمل فيتل، 188 لفة، وهو ما يعادل مسافة 3 سباقات للجائزة الكبرى تقريبا، في اليوم الثالث من التجارب الجارية هذا الأسبوع، مسجلا أسرع لفة، حيث بلغت دقيقة واحدة و17.182 ثانية. وتعد هذه هي التجربة الأخيرة لفيتل، في حين سيخوض الفنلندي كيمي رايكونن، زميله في الفريق، التجربة الخاصة لفيراري، اليوم الجمعة.

في المقابل، حقق الدنماركي كيفن ماجنوسن، سائق فريق هاس، ثاني أسرع زمن، حيث سجل دقيقة واحدة و18.360 ثانية. وجاء بيير جاسلي، سائق فريق تورو روسو، في المركز الثالث، بزمن قدره دقيقة واحدة و18.363 ثانية.

من جانبه، حقق البريطاني لويس هاميلتون، سائق فريق مرسيدس، حامل لقب بطولة العالم في فئة السائقين، زمنا قدره دقيقة واحدة و19.296 ثانية. وينطلق الموسم الجديد في بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1، 25 آذار/مارس الجاري، بسباق جائزة ملبورن الكبرى بأستراليا.

وقلل الألماني فيتل، من شأن الرقم، وقال "الأرقام في هذه التجارب لا تعني الكثير". وأضاف "المهم أن السيارة أثبتت أنها قوية جدا، وتسمح لنا بالسير طوال اليوم، دون مشاكل بارزة". وتابع "نواصل العمل على بعض الأمور من أجل السباق الأول، وليس من المحتمل التوقع بأشياء تستند على أداء بقية الفرق، لأن الجميع يستخدمون برامج مختلفة".

وتشير التوقعات إلى منافسة أشرس على القمة في الموسم الجديد، مع استمرار تفوق البطل مرسيدس، ولكن ليس بفارق كبير.
وأدت كل الفرق أكثر من 100 لفة، وأكمل فيتل، محاكاة السباق بعدما قطع 188 لفة، وهو ما يزيد على أي سائق آخر، وبفارق لفة وحيدة عن الهولندي الصاعد ماكس فيرستابن، سائق رد بول.