كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

فيديو.. لحظة إنزال خطيب سعودي من على المنبر بالقوة

العالم ـ السعودیة

وتظهر فيديوهات متداولة جزءا من خطبة الإمام الذي لم يذكر اسمه، بجانب مشاهد لإنزاله من على المنبر بالقوة وسط احتجاج من المصلين، وقال مدونون إن حادثة إهانة خطيب المسجد جرت عقب تفوهه "بكلمة حق شجاعة في وقت صار الخوف يلجم الجميع."

كما قالت مصادر إن الخطيب "تكلم عن الفسق إلحاصل في السعوديه فسحبوه".. وقال مصدر آخر "هذا حصل الْيَوْمَ في السعودية بعدما خطب الامام ان الحرب على اليمن باطل وظلم على المسلمين ولا بد ان يتوقف.. مسكوا الامام وطردوه بعد عشرون سنة خدمة في المسجد."

من جهتها قالت "وزارة الشؤون الإسلامية" بالمملكة خلال بيان لها إن الشخص الذي تم إنزاله من على المنبر ليس إمام المسجد، وإنما شخص “معتل نفسيا” حاول قطع الخطبة.

وعلى موقع تويتر وجدت حادثة إمام المسجد تضامنا من مدونين كثر، حيث غرد حساب باسم بنت الأدعم "سحب امام مسجد في خطبة_الجمعه من على المنبر، هل هذه رؤية 2030 في بلاد الحرمين؟!!! أين احترام مساجد الله!! أو كبر سنه أو الشيب الذي في وجهه!!!!"

اما الحساب الذي يحمل اسم حسام الشوربجي فقد ذهب إلى أن سبب إهانة الإمام هو نقده لولي عهد السعودية محمد بن سلمان، وكتب مغردا “التعدي بالضرب واعتقال إمام مسجد من على المنبر في السعودية بعد انتقاده فساد بن #سلمان في خطبة الجمعة!! سعودية علمانية في عهد بن سلمان !!"

104-1