كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

فيديو من مطار الحديدة يحسم الأمر … شحوال يا آل سعود ؟!

 العالم-اليمن

وأذاعت قناة سكاي نيوز اليوم الاربعاء خبرا تحت عنوان "تحرير مطار الحديدة" والذي تزامن بكلمة السيد عبدالملك الحوثي الذي كشف في خطابه اليوم عما يجري في الحديدة.

واكد السيد الحوثي ان مساحة كبيرة من الساحل لا زالت حرة والعدو لم يتمكن من السيطرة الا على جزء بسيط من الساحل وهذا ما يؤكد أن مطار الحديدة مازال بيد أبطال الجيش واللجان الشعبية في اليمن.

وأضاف السيد الحوثي أن المعركة في الساحل الغربي رئيسية وجزء مهم من المعركة للسيطرة على الانسان اليمني مضيفا ان قوى العدوان ترفع عناوين خداعة للسيطرة على السذج.

وفي خضم هذا الموضوع، حصلت قناة العالم على مقطع فيديو من محمد البخيتي عضو المكتب السياسي لانصار الله من امام مطار الحديدة الدولي والذي يؤكد ان لاصحة لما يتم تداوله عبر وسائل اعلام العدوان السعودي والاماراتي والغربي في قنوات سكاي نيوز والعربية والحدث عن سيطرتهم يوم امس على مطار الحديدة الدولي لابشكل كلي ولابشكل جزئي.

ويؤكد البخيتي في المقطع انه كان هناك زحوفات متكررة وتكثيف للغارات الجوية على جبهة لايتعدى طولها ثمانية كيلو مترات.

وتأتي هذه المشاهد في وقت أن دول العدوان السعودي لم تعرض حتى الآن أية مشاهد حية من داخل مطار الحديدة بيد أنها تزعم منذ يومين أنها تسيطر على المطار.

وهذه المشاهد تثبت مدى كذب وفبركة الصور التي تنشرها وسائل اعلام تحالف العدوان السعودي.

وبعد هذه الفضيحة المدوية للسعودية واتضاح فبركة وكذب الاخبار التي ينشرها تحالف العدوان السعودي أطلق النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغا تحت عنوان: #شحوال_يا_آل_سعود.