كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

في تطور جديد.. العدوان يعترف باستهداف بارجته في البحر الأحمر (فيديو)

العالم-مراسلون

وقد اعلنت القوات المشتركة عن استهداف قوتها البحرية، البارجة السعودية الدمام قبالة السواحل الغربية لليمن، حيث تعتبر البارجة هي الأحدث من بين سلسلة البوارج التي تم استهدافها. 

واعترف تحالف العدوان باستهداف البارجة في البحر الاحمر، لكنه حاول التضليل كالعادة عبر وصف البارجة بانها سفينة نقل واصفا  الاضرار التي تعرضت لها بالبسيطة دون ان يحدد طبيعتها.

وكانت قد نفذت البحرية اليمنية قبل يومين ايضا عملية نوعية باتجاه مواقع القوات الإماراتية في مدينة المخا وقامت بتدمير الرصيف البحري في ميناء المدينة.

وكانت البحرية اليمنية قد دمرت قبل اكثر من شهر بارجة إماراتية كانت تقود عملية إنزال كما استهدفت العام الماضي بارجة المدينة السعودية قبالة سواحل الحديدة.

وفي العمق السعودي، اعترفت وسائل اعلام سعودية بمقتل خمسة جنود سعوديين في مواجهات مع القوات اليمنية على الحدود الجنوبية للمملكة، حيث قتل واصيب العشرات منهم في عملية نوعية في نجران وكذلك في جيزان تمكنت القوات المشتركة من قتل واسر عدد من الجنود السعودييين.

هذه الانجازات الميدانية اليمنية تزامنت، مع وصول المبعوث الاممي الى اليمن مارتين غريفيث الى العاصمة صنعاء بهدف مواصلة الجهود الأممية الرامية للوصول إلى حل سياسي فيما اكدت مصدر مسؤول ضرورة تركيز غريفيث على اطار عام للحل في اليمن والابتعاد عن حلول جزئية تخص مدينة او منطقة دون سواها.