كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

قرار عاجل بشأن “مبادرة” محمد بن سلمان

العالم-السعودية

ذكرت إدارة إنشاء مدينة نيوم، أنها ستعلن قريبا عن تشكيل المجلس الاستشاري للمشروع وسيضم فريقا من نخبة العقول والخبراء الرائدين في العالم". وقالت، في تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي في موقع "تويتر": "سيتم الإعلان قريبا عن مجلس نيوم الاستشاري الذي يضم فريقا من نخبة العقول والخبراء الرائدين في العالم، لتقديم الاستشارة في صناعة وتطوير المستقبل".

أعلن القائمون على مشروع مدينة نيوم، عن قرارات جديدة اتخذها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بعد يوم من تسلم العروض الخاصة بمساكن ومكاتب المهندسين والمشرفين على بدء العمل في المشروع الذي تنتهي المرحلة الأولى منه في 2025.

وكانت الهيئة الإدارية في مشروع مدنية نيوم، أعلنت السبت الماضي، أنها تسلمت "العروض الخاصة بمساكن ومكاتب المهندسين والمشرفين على بدء العمل في مشروع نيوم".

وأعلنت السلطات السعودية عن إطلاق مشروع "نيوم" في أكتوبر/ تشرين الأول 2017 بمبادرة من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ضمن خطته 2030 الاقتصادية والتي صاحبها تغييرات سياسية واسعة وإطاحة بأمراء كبار من آل سعود، إضافة الى حملة كبيرة على نشطاء وحقوقيين ودعاة دين، وذلك بهدف توضيب العرش لولي العهد.