كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

لاتسيو يهدر فرصة حسم البطاقة الاخيرة لدوري الابطال

وفشل لاتسيو في استغلال هدية ساسوولو الذي هزم انتر ميلان الخامس والمنافس الوحيد لنادي العاصمة على البطاقة الاخيرة المؤهلة للمسابقة القارية العريقة 2-1 على ملعب "جوزيبي مياتسا" السبت في افتتاح المرحلة.
وكان فريق العاصمة بحاجة الى الفوز لتوسيع الفارق بينه وبين انتر ميلان الى 5 نقاط وحسم البطاقة لكنه اكتفى بنقطة واحدة، وسع بها الفارق الى 3 نقاط فتأجل الحسم الى المرحلة الاخيرة عندما يستضيف انتر ميلان على الملعب الاولمبي في روما.
ويحتاج لاتسيو الى التعادل لحجز البطاقة الاخيرة، فيما يتعين على انتر ميلان الفوز للتساوي مع فريق العاصمة وحسم البطاقة بفارق المواجهتين المباشرتين كونهما تعادلا سلبا في ميلانو في المرحلة التاسعة عشرة.
ويتأهل اول اربعة اندية الى دوري ابطال اوروبا مباشرة، وقد ضمن يوفنتوس المتصدر ووصيفه نابولي وروما الثالث بلوغ المسابقة الاولى، فيما انحصر الصراع على البطاقة الاخيرة بين لاتسيو وانتر ميلان.
وكان لاتسيو البادئ بالتسجيل عبر لاعب وسطه البوسني سيناد لوليتش في الدقيقة 17 من ركلة جزاء اقتنصها بنفسه اثر تعرضه للعرقلة داخل المنطقة من المدافع فيديريكو تشيكيريني، وأدرك كروتوني التعادل عبر النيجيري سيميون نوانكوو بضربة رأسية اثر تمريرة من برونو مارتيلا (29).
ومنح تشيكيريني التقدم لكروتوني بتسديدة بيسراه اثر تمريرة من اندريا باربيريس (61)، لكن لاتسيو ادرك التعادل عبر الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش بتسديدة بيسراه اثر كرة رأسية من المدافع الهولندي ستيفان دي فري (84).