كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

لاسترجاع بياناتك المحذوفة على أجهزة أندرويد وIOS… الیکم التفاصیل!

العالم – العالم الرقمي

الصور
بالنسبة لأجهزة أندرويد، يمكنك تنزيل تطبيق من متجر  غوغل بلاي، لاسترداد الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة، مثل ديسكديجر الذي يعد أفضل التطبيقات الموجودة على أندرويد لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة.

أما بالنسبة لمستخدمي أي فون، فإن استردار الصور يصبح أكثر بساطة، يقوم الهاتف بحفظ المحذوفات التي قام المستخدم بنقلها إلى سلة المهملات لمدة 30 يوما، ولكن إذا كنت قد حذفت شيئا بشكل دائم، يمكنك استخدام إكلود أو أي تيونز لاستعادة البيانات المفقودة

جهات الاتصال والرسائل النصية
يساعد تطبيق فون باو العامل بنظام تشغيل أندرويد، المستخدمين على تتبع واستعادة، جميع جهات الاتصالات والرسائل النصية وحتى الصور، ويتاح التطبيق مجانا على متجر غوغل بلاي.

أما بالنسبة لمستخدمي أي فون، فقد حاولت أبل للتأكد من أن عملائها لا تضطر إلى الاعتماد على تطبيقات لاسترداد جهات اتصالهم، حيث تمكنه تفقد جهات الاتصال أو الرسائل النصية بكل سهولة، كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى أي تيونز، وانقر على "هاتفي" في الزاوية اليمنى العليا، ثم انقر على "استعادة النسخ الاحتياطي". القيام بذلك.

يمكن استخدام إكلود بدول آخر لـ"أي تيونز"، سجل الدخول إلى حسابك على إكلود، ثم انقر على رمز الرسائل النصية، هنا يمكنك اختيار جميع النصوص التي ترغب في استرجاعها مرة أخرى، ثم انتقل إلى إعدادات جهاز إفون وقم بتشغيل "الرسائل النصية" وانقر على " حافظة جهازي".

102-10