كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

لاعب إماراتي ينتقل لنادي إنجليزي درجة خامسة دون راتب!

العالم – العالم الاسلامي

وكشفت تقارير صحفية بريطانية أن بلايث تعاقد مع «العامري» لمدة ستة أشهر، أي حتى نهاية الموسم الحالي، دون أي عائد مالي، وهو ما أكده اللاعب لصحيفة «الاتحاد» الإماراتية.

وأكد «العامري» أن الظروف ساقته إلى نادي بلايث، الذي سيلعب له على سبيل التجربة حتى نهاية الموسم الحالي دون مقابل، مشيرا إلى أنه يتطلع إلى جني أكبر قدر من الفوائد الفنية والاجتماعية من هذه التجربة، وإذا كتب له الاستمرار مع النادي الإنجليزي فسيكون سعيدا بذلك.

وتابع أنه في حال لم يكتب له الاستمرار فسيضطر إلى السعي وراء تجربة احترافية أخرى خاصة، وأنه لا يزال يملك الوقت للعب عدة سنوات أخرى حيث يبلغ من العمر حاليا 29 عاما.

وأشار «العامري» إلى أنه سعى كثيرا لخوض تجربة اللعب في الخارج لإشباع حب الفضول وحس المغامرة لديه، فليس هناك ما يخسره فعادة مثل هذه الفرص لا تتكرر كثيرًا، خاصة وأن العمر الرياضي للاعب كرة القدم قصير ويجب أن يستغله أفضل استغلال، وأن يسعى إلى جانب اللعب إلى الاطلاع على الثقافات الأخرى الرياضية منها وغير الرياضية، وأن هذا ما يتطلع إلى تحقيقه مع نادي بلايث.

تجدر الإشارة إلى أن «العامري» كانت آخر تجربة له على الصعيد المحلي مع بني ياس الموسم الماضي ولكنه لم يشارك في أي من مباريات دوري أندية الدرجة الأولى قبل أن يوقع على مخالصة بات على إثرها حرا.

106-10