كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

لقاء مرتقب بين بن سلمان وفنانة اميركيةشهيرة.. من تكون؟

العالم – السعودية

وسيلتقي بن سلمان الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري إلى جانب عدد من أقطاب الإعلام والترفيه والتكنولوجيا الأمريكيين.

وبحسب “الإندبندنت” فإن نسخة مسربة من جدول أعمال ولي العهد السعودي الذي يقوم حاليا بجولة تمتد على مدى أسبوعين في الولايات المتحدة كشفت أنه بصدد لقاء وينفري ضمن مجموعة من اللقاءات التي تشملها أجندته المزدحمة.

وكشفت الوثيقة أن الأمير السعودي سيحل ضيف شرف في حفل عشاء في لوس أنجليس ينظمه آري إيمانويل، المدير التنفيذي لشركة “إنديفر” التي اشترت السعودية أسهما فيها بقيمة 400 مليون دولار.

ومن المقرر أن يلتقي بن سلمان كلا من بيل غيتس مؤسس “مايكروسوفت”، وإيلون مسك المدير التنفيذي لشركة “تسلا”، وتم كوك المدير التنفيذي للشركة “آبل”، والمدراء التنفيذيين في كل من بوينغ وأمازون وأوبر ووولت ديزني ولوكهيد مارتن.

والتقى بن سلمان الثلاثاء، في نيويورك مسؤولين يهودا من لجنة الشؤون العامة الأمريكية- الإسرائيلية (AIPAC)، والفيدرالية اليهودية لأمريكا الشمالية، إلى جانب عدد من الشخصيات السياسية البارزة من بينها الرئيس الأسبق بيل كلينتون وزوجته هيلاري، ووزير الخارجية الأسبق هينري كيسنجر. كما التقى الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش الذي حض بدوره الأمير السعودي على العمل لإنهاء النزاع في اليمن عبر حل سياسي.

106-