كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

ليبرون جيمس الى ليكرز مقابل 154 مليون دولار

وجاء في بيان للشركة "كلاتش سبورتس غروب" التي تدير اعمال اللاعب "ليبرون جيمس، افضل لاعب في الدوري الاميركي للمحترفين اربع مرات، وافضل لاعب في البلاي اوف ثلاث مرات، والذي شارك في مباراة اول ستارز 14 مرة، والفائز بذهبيتين اولمبيتين، وافق على عقد لاربع سنوات بقيمة 154 مليون دولار مع لوس انجليس ليكرز".
وينظر الى جيمس كمنافس لمايكل جوردان نجم شيكاغو بولز المعتزل على لقب أفضل لاعب في تاريخ البطولة.
واشارت تقارير اعلامية اميركية الى اهتمام اكثر من ناد بضم جيمس، منها ايضا فيلادلفيا سفنتي سيكسرز وهيوستن روكتس.
لكنها ذكرت ان اجتماعا عقد في وقت متأخر من مساء السبت بين جيمس وماجيك جونسون المسؤول عن عمليات كرة السلة في ليكرز حسم صفقة انتقاله الى أحد أعرق الفرق في الدوري الاميركي للمحترفين والمتوج باللقب 16 مرة.

وكان "الملك" ليبرون جيمس (33 عاما) اعلن الجمعة تخليه عن عامه الاخير في عقده مع كليفلاند كافالييرز، مؤكدا انه لن يعتمد الخيار الذي يتيح له خوض عامه الاخير مقابل 35,6 مليون دولار، من اجل ان يصبح حرا ويوقع لأي ناد يشاء اعتبارا من هذا الصيف.
وخاض جيمس الدور النهائي للدوري الاميركي للمحترفين في المواسم الثمانية الماضية، فقاد ميامي هيت الذي انتقل الى صفوفه من كليفلاند عام 2010 الى اللقب مرتين في اربعة نهائيات، ثم كليفلاند الى اللقب في 2016 على حساب غولدن ستايت ووريرز بعد مباراة سابعة فاصلة، علماً ان كليفلاند تخلف 1-3 امام منافسه، لكنه خسر امامه في النهائيات الثلاثة الاخرى.