ليفربول يتحدى باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا اليوم

العالم – رياضة

يدير المباراة طاقم تحكيم تركي يضم كلاً من، كونيت تشاكير "حكم ساحة" ويعاونه باهاتين دوران وطارق أونجون، بالإضافة إلى حسين جوسيك وباريس سيمسيك.

ويبحث ليفربول عن بداية مثالية في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، على غرار انطلاقته الرائعة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما حقق الفوز في مبارياته الخمسة الأولى بالمسابقة، ساعيًا لحصد النقاط الثلاث في ضربة البداية.

كان ليفربول صعد لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قبل أن يخسر أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 1 – 3، فيما ودع باريس سان جيرمان المسابقة من دور الـ16 أمام ريال مدريد بعدما خسر في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة 5 – 2.

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان، في ظل التشكيلة المدججة بالنجوم التي يمتلكها الفريقان لاسيما على الصعيد الهجومي حيث يضم ليفربول الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو وإن كان الأخير تحوم الشكوك حول مشاركته في مباراة اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها في "العين" خلال مشاركته بلقاء توتنهام السبت الماضي بملعب "ويمبلي"، والذي انتهى بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات الجولة الخامسة، فيما يضم باريس سان جيرمان الثلاثي الناري نيمار وكيليان مبابي وكافاني.

ويدرس يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول مفاجأة نادي العاصمة الفرنسية عبر الدفع بشيردان شاكيري في مركز "الجناح الايمن"، على أن ينتقل محمد صلاح لمركز "المهاجم الصريح" حال غياب فيرمينو عن المشاركة في مباراة اليوم.

في المقابل، يسعى توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان لاستغلال بقاء نيمار ونضوج كيليان مبابي لتحقيق الفوز في ضربة البداية نحو تحقيق حلم الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.