كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

ماذا قال قائد الثورة الاسلامية بحق الفقيد الراحل آقا نجفي همداني

العالم – ايران

وافاد الموقع الالكتروني لمكتب قائد الثورة الاسلامية ان ذلك جاء في تصريح لقائد الثورة خلال استقباله المعنيين بتنظيم ملتقي احياء ذكري مفسر القرآن آية الله آقانجفي همداني والذي جرى قبل اسبوع ونشر اليوم الخميس في مراسم افتتاح الملتقى بمدينة همدان غرب ايران.

وخلال اللقاء اشار آية الله خامنئي الى المراتب العلمية والعملية والسلوكية والاخلاقية العالية للفقيد آقانجفي همداني وقال، ان احدى خصال المرحوم آقانجفي هي الكتابة باللغة الفارسية في مؤلفاته اي التمتع بالدافع المهم "مع الناس ومن اجل الناس" ووضع ذهنه المتقد والدؤوب والثر تحت تصرف الشعب.

واعتبر قائد الثورة الاسلامية "السلوك الثوري" احدى الخصال المميزة الاخرى للفقيد آقانجفي واضاف، انه خلال فترة الدفاع المقدس (1980-1988) وفي الظروف التي كان فيها البعض غافلا او لا اباليا تجاه هجوم العدو والتهديد الموجه للبلاد والشعب والثورة، لم يغفل آقانجفي عن هذه المسالة المهمة وكان باهتمامه وتعامله الرائع مع الشباب يشكل مرجعا لهم وكان سلوكه الثوري هذا بارز جدا.

ويعد مفسر القرآن الفقيد آية الله محمد حسيني همداني والمعروف بـ آية الله آقانجفي من العلماء المعاصرين البارزين وقد توفي عام 1998 عن عمر يناهز الـ 93 عاما.

109-1